• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إقبال لافت من مختلف شرائح المجتمع

«كتاب رأس الخيمة» يدعم «القراءة للجميع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهد معرض الكتاب المقام على هامش مبادرة «كلنا نقرأ» المنظمة من قبل «جمعية كلنا الإمارات»، بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، في رأس الخيمة، إقبالاً لافتاً من قبل القراء ومختلف شرائح المجتمع.

ويأتي تنظيم المعرض ضمن المبادرات الداعمة لعام القراءة، حيث يفتح أبوابه للزوار خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك بمشاركة دور نشر تقدم كتباً وعناوين في مختلف المجالات التي تتناسب مع الكبار والصغار.

وقالت موزة سالم المسافري مدير المركز في رأس الخيمة، إن معرض الكتاب، شهد مشاركة 8 دور نشر بعدد كبير من الكتب والعناوين المنوعة التي لاقت استحسان الزوار من الأفراد وموظفي الجهات.

وذكرت أن المعرض يهدف إلى توفير مجموعة منوعة من الكتب ذات المحتويات العلمية والثقافية والدينية وغيرها التي تتناسب مع مختلف شرائح وفئات المجتمع من كبار وصغار، حيث إن هذه المعارض تعمل كحلقة وصل بين دور النشر والقراء الراغبين في التزود بالمعلومات خلال اقتناء الكتب والعناوين المرغوبة، وتوفير احتياجاتهم منها.

وأشارت إلى أن المعرض يوفر الكتب بأسعار مناسبة بعيداً عن المغالاة، بهدف تسهيل عملية الشراء على الزوار، والمساهمة في رفع مستواهم المعرفي، وأضافت أن المعرض شهد إقبالاً جيداً من قبل الأفراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض