• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي تفوز بجائزة «آسيا أوارد» لأفضل الوجهات رواجاً في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت إمارة أبوظبي بجائزة «آسيا أوارد» لعام 2015، عن أكثر الوجهات رواجاً في الشرق الأوسط، وذلك بناء على نتائج استطلاع أجري عبر الإنترنت بوساطة شبكة «آسيا أوارد» للتسويق، والمتخصصة في الترويج لآسيا كوجهة للمسافرين.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لـ «الاتحاد»، عقب تسلم الجائزة، على هامش معرض بورصة برلين للسياحة والسفر، إن اختيار إمارة أبوظبي لتكون الوجهة الأكثر رواجاً وشعبية للسياح عام 2015 يعد تتويجا لجهود الهيئة في الترويج للإمارة، لاسيما أن هذه تعد المرة الأولى التي تفوز بها أبوظبي بجائزة الوجهة السياحية الأكثر رواجاً في الشرق الأوسط.

وتم تقديم الجائزة من مجموعة صناعة السفر الألمانية المنظمة لمعرض بورصة برلين للسياحة والسفر.

وقال النعيمي إن الفوز بالجائزة يرسخ مكانة أبوظبي السياحية، ويؤكد أن الإمارة تسير في الطريق الصحيح نحو المستقبل المشرق بقطاع السياحة، ولذا تم اختيارها من قبل كبرى شركات السياحة وصناع القرار في أوروبا عبر لجنة السياحة المشرفة على الجائزة.

وأضاف «اختيار أبوظبي كأفضل وجهة سياحية على مستوى الشرق الأوسط، يعد مؤشرا على أن الإمارة حجزت مكاناً على خريطة السياحة العالمية».

وأكد النعيمي أن الحصول على الجائزة يدعم أبوظبي كمركز سياحي على الصعيد المحلي والعالمي ضمن جهود الهيئة وشركائها، مشيرا إلى أن الجائزة تؤكد على نجاح الهيئة في التعريف والترويج لأبوظبي كوجهة سياحية عالمية. وأضاف أن المكاتب التمثيلية للهيئة تقوم بدورها في الترويج لأبوظبي وما تتوافر بها من مقومات سياحية متنوعة تخدم السياح والزوار والضيوف. وشدد على أن أبوظبي أصبحت وجهة سياحية عالمية، وأنها تواصل العمل قدما في دعم مكانتها على الساحة العالمية عبر مبادرات ترويجية وبرامج تسويقية مدروسة تمهد الطريق لاغتنام الفرص المتاحة في الأسواق الواعدة.

وأضاف «يمنح افتتاح العديد من المشاريع في الإمارة عام 2015 دفعة إضافية لترسيخ موقع أبوظبي على خريطة وجهات السياحة الأكثر تفضيلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا