• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

سلطان بن زايد يشهد ختام مسابقة ترويض الخيول ويتوج الفائزين

ليندبوم تكسب لقب تحت 18 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الاتحاد

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات أمس مسابقة ترويض الخيول ضمن فعاليات اليوم الرابع لمهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للفروسية، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات تحت رعاية سموه والذي انطلق في الأول من مارس ويستمر حتى العاشر منه في قرية بوذيب الدولية للقدرة التابعة للنادي في منطقة الختم، وتوج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وشارك في المسابقة فرسان من إسطبلات ورسان، وإسطبلات نادي تراث الإمارات، والعديد من الإسطبلات من خارج الدولة خاصة من كبار ملاك ومربي الخيول من دول مجلس التعاون.

وحضر ختام المسابقة الشيخ جاسم بن عيد آل ثاني، وعلي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة، وعدنان عبدالحميد الحوسني، منسق عام السباقات، ومحمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية بوذيب الدولية للقدرة، وعدد من كبار ملاك ومربي الخيول من دول مجلس التعاون الخليجية وجمهور كبير.

وشارك في المسابقة التي نظمت في صالة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية 130 متنافساً من جميع الأعمار، واشتملت على أحد عشر شوطاً، حصل فيها الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على درع ووشاح، بينما حصل الفائزان الرابع والخامس على درع فقط.

وفازت الفارسة كارين ليندبوم على صهوة جوادها شانون بالمركز الأول في مسابقة تحت 18 سنة وحصلت على 73 نقطة، وجاءت في المركز الثاني هناء رينولز على صهوة الجواد دنبيت وحصلت على 68 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث اليكساندرا ميلر على صهوة الجواد مسترال ديلا فيجوتي.

وحازت الفارسة ياسمين هونسون على صهوة الفرسة نازك المركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيول العربية وحصلت على 65 نقطة، وجاء في المركز الثاني الفارس إبراهيم المحيرش ونال 63 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث كارن استيوارت على ظهر الجواد دان القدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا