• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

راندا البحيري.. «ثلاثية الأبعاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أكدت الممثلة راندا البحيري أن أحداث فيلم «قيصرون» تدور في حقبتين قديمتين، وهما الفرعونية والرومانية، ويتناوَل كل الأحداث التي دارت فيهما والحروب التي خضعت لها، ويستعرض بعض المناطق الأثرية في الأقصر وأسوان.

وأضافت أنها تجسّد خلال أحداث الفيلم دور كاهنة صغيرة تقوم ببعض الأفعال السحرية، وخطيبة الفرعون الصغير الذي يقوم بتجسيده الممثل أحمد الجوهري.

وتضع راندا لمساتها النهائية استعداداً لبدء تصوير مشاهدها مطلع مارس المقبل علماً أنه يُعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهو من تأليف عمرو فهمي، وإخراج إيهاب لمعي ودراجان لاتيك، وبطولة مادلين طبر وعلا رامي.

وحول مُشاركتها في البطولات الجماعية، قالت: لا يشغلني هذا الأمر كثيراً، ودائماً ما تحقّق هذه النوعية نسبة مُشاهدة عالية، ولكن أهم شرط لنجاح هذه النوعية من الأعمال، أن يكون السيناريو مكتوباً بشكل جيد.

من جهة ثانية، أوشكت راندا على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مُسلسل «سلسال الدم»، الذي يشاركها البطولة عبلة كامل ورياض الخولي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مُجتمع الصعيد، وقضايا الثأر والخلافات العائلية.

وعن دورها في المسلسل، أكدت أنها تعد استكمالاً للشخصية التي جسّدتها خلال الجزء الأول من العمل، وهي فتاة صعيدية تُدعى «عالية»، تسعَى لتحقيق طموحاتها وإثبات مهاراتها العلمية.

وانتهت البحيري من تصوير كافة مشاهدها، ضمن أحداث الفيلم السينمائي «برد شتا» تأليف وإخراج بيتر ميمي، وتلعب فيه دور ممرضة تُقابل مشاكل في حياتها الاجتماعية، إلى جانب رامز أمير وهالة صدقي.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا