• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مجلة «ماجد».. تحتفي بعيد ميلادها الخامس والثلاثين بفعاليات متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - احتفلت‮ ‬مجلة‮ ‬الأطفال‮ «‬ماجد‮» ‬التي‮ ‬تصدر‮ ‬عن‮ ‬أبوظبي‮ ‬للإعلام‮ ‬بالذكرى‮ ‬الـ35‮ ‬ لانطلاقها،‮ ‬حيث‮ نظمت‮ ‬المجلة‮ ‬لقرائها‮ ‬من‮ ‬الأطفال‮ ‬وعائلاتهم‮ ‬فعاليات‮ ‬ترفيهية‮ ‬متنوعة‮ بمتنزه خليفة بالعاصمة أبوظبي أمس.‬‬

تضمن الاحتفال فعاليات متنوعة تليق‮ ‬بمكانة‮ ‬هذه‮ ‬المجلة‮ ‬العربية‮ ‬المتميزة‮ ‬التي‮ ‬استطاعت‮ ‬أن‮ ‬تصل‮ ‬إلى‮ ‬قلوب‮ ‬الأطفال‮ ‬العرب‮ ‬من‮ ‬الخليج‮ ‬إلى‮ ‬المحيط،‮ ‬وتقديم‮ ‬محتوى‮ ‬راقٍ،‮ ‬ممتع‮ ‬ومفيد‮ ‬يسهم‮ ‬في‮ ‬غرس‮ ‬القيم‮ ‬النبيلة‮ ‬في‮ ‬المجتمع. وتتوّجت الفعاليات بحفلة للفنانة المحبوبة حلا الترك وقدمها المذيع المتألق سعيد المعمري.

بهذه المناسبة، وزعت «ماجد» ضمن عددها الأخير تذاكر مجانية لقرائها الصغار تتيح لهم دخول متنزه خليفة والحصول على خصم نسبته 50%‮ ‬على‮ ‬جميع‮ ‬الألعاب‮ ‬في‮ ‬منطقة‮ «‬القارات‮ ‬الست‮»‬.

وقالت فاطمة سيف، رئيسة تحرير مجلة ماجد: «إن أفضل طريقة تحتفل بها المجلة بهذه المناسبة هي التواصل مع قرائها الأعزاء، ونأمل أن تكون هذه الفعاليات فرصة لحصول الأطفال وعائلاتهم على أكبر قدر من المتعة والفائدة في العاصمة أبوظبي، المدينة التي أهدت مجلة ماجد إلى أطفال الإمارات والعالم العربي».

وأضافت أن «المجلة ستستمر في التجديد والابتكار وتقديم أفضل محتوى يلائم قرائها، فضلاً عن الاستمرار في إطلاق مبادرات مجتمعية مهمة تستهدف الأطفال، أبرزها دعم أدب الطفل وتشجيع الأطفال على القراءة».

يُذكر أن مجلة «ماجد» أطلقت مبادرة «لنقرأ» العام الماضي بهدف تشجيع الأطفال على القراءة، من خلال حثهم على قراءة أكبر عدد ممكن من الكتب ومن ثم إرسال ملخص عنها إلى المجلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض