• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدوير 72 طناً من مخلفات الباعة

11 مخالفة للباعة الجائلين بمصفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

حررت بلدية مدينة أبوظبي 11 مخالفة للباعة الجائلين في منطقة مصفح الصناعية بعد حملة نفذتها الخميس الماضي بالتعاون مع شرطة أبوظبي، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير».

وقام الفريق التابع لمركز بلدية مصفح بمخالفة، وإنذار الباعة، فيما قام الفريق التابع لمركز إدارة النفايات بتنظيف المكان من المخلفات، وآثار الباعة الجائلين بالمعدات، والعمال، وحصر وتدوير الكميات التي خلفها الباعة الجائلون التي بلغت 72 طناً من المخلفات، وقام الفريق التابع لشرطة أبوظبي بتأمين المداخل، والمخارج للمنطقة المستهدفة.

وتنوعت البضائع المعروضة بين كميات كبيرة من الملابس، وأواني الطبخ، وأجهزة حاسوب، وأنواع من علب السجائر، ومادة «النسوار»، وبعض المواد الغذائية.

وتأتي الحملة انعكاساً للجهود المستمرة التي يبذلها النظام البلدي في إمارة أبوظبي والهادفة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن وإزالة كافة أشكال المشوهات للمنظر العام، إضافة إلى حرص النظام البلدي على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن تنظيم الحملة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين جاءت رداً على انتشار ظاهرة الباعة الجائلين في منطقة مصفح الصناعية بشكل كبير ، ما نتج عنه تراكم المخلفات والنفايات البلاستيكية والورقية وغيرها من الظواهر المشوهة للمظهر العام للمدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض