• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«يوروستار» تستعرض تقنيات المنازل الذكية خلال معرض «كابسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض مجموعة يوروستار للإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الرقمية، خلال مشاركتها في معرض كابسات 2015 الذي ينعقد خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس الحالي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أحدث حلولها وتقنياتها الموجهة للمنازل الذكية المتصلة رقمياً.

وتشارك المجموعة في فعاليات المعرض للعام الحادي والعشرين على التوالي، حيث ستقوم بطرح أحدث ابتكاراتها في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، إلى جانب مجموعة من التقنيات الرقمية المدمجة المصممة للمنازل الذكية مع الجيل المقبل من أجهزة الاستقبال الرقمي STB العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وحلول البث السحابية.

وقال راجو جيثواني رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار «تأتي مشاركتنا في كابسات 2015 استمراراً لمشاركاتنا الناجحة منذ انطلاقته وحتى الآن، مع العلم أن هذه المشاركة في هذه الدورة تعتبر الأضخم والأكبر في تاريخ الشركة. حيث يعد معرض كابسات منصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض الأحدث في مجال الابتكارات التكنولوجية».

وأضاف «تماشياً مع مفهوم المنزل الذكي المتصل رقمياً، فإننا نعتزم عرض أفضل المنتجات التي تسهم في تعزيز نمط الحياة العصري الذكي. لقد حظيت يوروستار على مرّ السنين بتقدير كبير بفضل ابتكاراتها في تكنولوجيا أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي، ونحن على ثقة بأن عروضنا ستلقى دوماً اهتماماً واسعاً من قبل العملاء».

وتتمتع مجموعة «يوروستار» التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بحضور عالمي قوي من خلال معارض التجزئة الخاصة بها، إضافة إلى حضورها المتميز في أرجاء المنطقة بفضل علاقاتها الوثيقة مع كبرى شركات التجزئة وتجار الجملة ومتاجر الإلكترونيات، وعملياتها التجارية التي تنتشر في 50 دولة حول العالم. وتقدم المجموعة الدعم لاقتصاد ومجتمع دولة الإمارات لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن عبر توفير أفضل المنتجات والخدمات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة خاصة ومنطقة الشرق الأوسط بصفة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا