• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للقطارات» تحصد لقب «مشروع العام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت شركة الاتحاد للقطارات، جائزة مشروع السكك الحديدية الأفضل لعام 2016 على مستوى دول مجلس التعاون دول الخليج العربي، من قبل «جوائز ميد للجودة 2016» وذلك عن المرحلة الأولى من المشروع.

وتسعى جوائز «ميد لجودة المشاريع»، إلى تسليط الضوء على المشاريع التي تتمتع بتأثير على المجتمع والاقتصاد والبيئة إلى جانب تصاميمها وهندستها ومعالم البناء الهامة فيها، عبر تكريم الشركات المتميزة والرائدة في مجال تنفيذ المشاريع حول المنطقة.

وكانت مشاريع عدة ترشحت للجائزة من البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات، حيث تمكنت 50 شركة من الفوز في مختلف الفئات كونها قدمت أفضل المشاريع على مستوى الشرق الأوسط من حيث الجودة.

وقال المهندس فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن الحصول على جائزة مشروع السكك الحديدية الأفضل لعام 2016 في دول مجلس التعاون الخليجي يعكس قصص النجاح التي تمكنت الشركة من تحقيقها على مستوى المنطقة والعالم في مجال هذا القطاع»، مشيراً إلى حرص الاتحاد للقطارات منذ بدء أعمال بناء خط السكة الحديدية على ضمان أعلى معايير التصميم والبناء في إطار مشروعٍ إبداعي يهدف إلى إحداث ثورة في الخدمات اللوجستية، والبنية التحتية لمشاريع النقل في الدولة .

وأضاف: «الفوز عامل مهم في تحفيزنا على المضي قدماً نحو تحقيق هدفنا المتمثل في ربط المسافرين في البلاد ومراكزها التجارية الهامة مع نظرائهم في دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، للمساهمة في بناء المستقبل الاقتصادي والاجتماعي لدولة الإمارات».

وجرى الإعلان عن الفائزين في دبي خلال حفل حضره مسؤولون في قطاع البناء في منطقة الخليج العربي، والذي كان الفعالية الختامية لأعمال قمة «ميد للريادة في البناء 2016».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض