• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

دورتموند يستأنف تدريباته

كلوب متفائل بعد انتهاء عطلة الشتاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دورتموند (د ب أ)

استأنف فريق بوروسيا دورتموند تدريباته أمس الأول، بعد انتهاء عطلة الشتاء، حيث بدأ الفريق استعداداته للدور الثاني من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والذي تنطلق فعالياته نهاية يناير الحالي. وأنهى دورتموند، الفائز بلقب البوندسليجا في 2011 و2012، الدور الأول من المسابقة في المركز السابع عشر قبل الأخير، حيث بدا الفريق متعثراً بشكل كبير، ومني بعشر هزائم في 17 مباراة خاضها بالمسابقة، علما بأنه أنهى الموسمين الماضيين في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ المتوج باللقب في كل من الموسمين. ورغم الموقف المتأزم للفريق في البوندسليجا هذا الموسم، بدا مديره الفني يورجن كلوب متفائلا اليوم بإمكانية قلب الأوضاع رأسا على عقب في الدور الثاني من المسابقة علما بأنه سيبدأ مسيرته في هذا الدور بمواجهة صعبة في 31 يناير الحالي مع باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث.

وقال كلوب: «طاقات الفريق أعيد شحنها، إنني مفعم بالتوقعات الجيدة.. لم أكن أشعر بالارتياح لوضعنا، ولكنني متفائل بأننا قادرون على التخلص من هذا الوضع بعد انتهاء عطلة الشتاء.. أمامنا برنامج إعداد هائل ونرغب في التعامل مع المباريات بسعادة وتفاؤل».

ويتدرب ماتس هوملز وجاكوب بلازتشيكوفسكي وإلكاي جيوندوجان ونوري شاهين وماركو ريوس وهنريك ميختاريان وسوكراتيس بشكل عادي الآن بعد تعافيهم من الإصابات، كما يشاركون الفريق في معسكره التدريبي المقرر أن يبدأ من السبت المقبل بإسبانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا