• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«بلاي ورلد» للأوراق و «بايبر» لألعاب الأطفال ينطلقان اليوم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تنطلق اليوم في دبي فعاليات الدورة الثانية من معرضي بايبر ورلد الشرق الأوسط، وبلاي ورلد الشرق الأوسط، والتي تستمر حتى يوم الخميس المقبل، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، الجهة المنظمة للمعرضين “أطلقنا المعرضين في العام الماضي بهدف تلبية الطلب المتزايد من السوق، جاءت الاستجابة للمعرضين متميزة، ومع استمرار نمو المعرضين ليكونا الحدثين التجاريين الرئيسيين في قطاعهما نأمل أن نساهم في تطوير هاتين الصناعتين من خلال توفير منصة تواصل متميزة لهذا المجال”.

يمثل معرضا بلاي ورلد الشرق الأوسط وبايبر ورلد الشرق الأوسط منصات شاملة للمشترين والمستوردين والموزعين الذين يخدمون أسواق المنطقة.

ومن خلال المعرضين يمكن للزوار التجاريين التعرف على أحدث الاتجاهات والتطورات التي تشكل طبيعة السوق الدولية والاطلاع على التشريعات الجديدة القادمة والإصلاحات التي تؤثر على الصناعة وكذلك الإلمام بأفضل الممارسات العالمية في مجالاتهم المحددة.

ويغطي معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط قطاع المكاتب والقرطاسية، حيث يقدم تشكيلة واسعة من أفضل منتجات الأوراق وأدوات المكاتب الدولية، ويستقطب المعرض أبرز محترفي الصناعة مثل تجار الجملة والموزعين والمتاجر الكبرى ومحلات القرطاسية ومحلات الأوراق والمستلزمات المكتبية والهدايا ودور النشر والطباعة والمكتبات ومحلات الأطفال والمدارس والجامعات وغيرهم.

ويغطي بايبر ورلد عدة فئات رئيسية تشمل المستلزمات المكتبية والأدوات المدرسية والهدايا وبطاقات التهنئة ودفاتر التقويم ومواد التغليف والأوراق والمواد الفيلمية المكتبية والأوراق والمواد الفيلمية المنزلية.

كما يعكس المعرض الاتجاهات البيئية المتنامية التي تؤثر على السوق العالمي، ويضيف عدد كبير من العارضين المنتجات المصنعة بطريقة مستدامة إلى قائمة منتجاتهم المشاركة في المعرض.

يقدم بايبر ورلد الشرق الأوسط “ريمانكسبو الشرق الأوسط” ضمن فعاليات المعرض وهو عبارة عن حدث تجاري يشارك فيه مجموعة من العارضين يغطون جميع جوانب صناعة تصنيع الأحبار والطابعات النافثة للحبر، ويعد هذا الحدث التجاري إحدى المنصات الرئيسية في المنطقة لإعادة تدوير مواد واكسسوارات الطباعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا