• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

لربيع وصيف 2015

أزياء ملونة بنسمات الجوري والأوركيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

من جديد أعلن المصمم الفرنسي الشاب أليكسيس مابييل عن ولعه الشديد، وتعلقه الدائم بزهوة الألوان وفورتها النابضة بالحياة، مبتكراً من خلالها تدرجاتها وظلالها النضرة مجموعة مدهشة من القطع والموديلات، وذلك لموضة موسمي ربيع وصيف 2015 في خط طراز «الهوت كوتور» وفن الخياطة الراقية، راسماً عبرها نماذج استثنائية عدة من فساتين السهرة والمناسبات.

أجواء الربيع

وقناعة آمن المصمم الواعد بلا حدود بطاقة الألوان، وأثرها على تحسين المزاج وتجديد المظهر العام، متشدقاً بعبارته الشهيرة «فقط المرأة التي لا تعرف كيف تتأنق هي من تخاف من الألوان»، مطلقاً لها في تشكيلة الفصلين المقبلين أنماطاً كلاسيكية مثيرة من الأزياء، والتي ظهرت وكأنها شتلات ورود متفتحة وسط حديقة غناء، تشرّبت رحيقها من أجواء بهجة الربيع والصيف، ملتقطة عبرهما مفردات جمالية آسرة وبامتياز.

طاقة الألوان

في هذه الباقة الزاهية من ملابس الـ HauteCouture، اعتمد مابييل على استشراقات غنية من وحي الأزهار، ليطرزها بلمسات رقيقة وساحرة من الشك والستراس، ويعلقها بكل فخر على حنايا الجسد والتفافات القوام، راسماً من خلالها وريقات ملّونة تتفّتح بفرح على مساحات القماش، فتعيد إحياءه وصياغته بشكل مبهج وحيوي، وكأنه يبعث فيه نفحات من روح التجدد والانتعاش، ويبث بين طبقاته طاقات كامنة من الفرح وفورة الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا