• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

ندوة حول الإعلام والمستهلك في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - ينظم مركز القادة للتدريب في الشارقة، بالشراكة مع وزارة الاقتصاد غداً فعاليات ندوة “الإعلام والمستهلك معا للوصول إلى الهدف”، بمشاركة مجموعة من الخبراء في شؤون حماية المستهلك في الدولة وخارجها.

ويترأس الندوة الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، والدكتور جمال السعيدي الخبير في شؤون المستهلك.

ويشارك في الندوة رشود الشقراوي نائب رئيس جمعية حماية المستهلك في السعودية، ونخبة من الإعلاميين منهم عبد العزيز الخضيري وسلطان عبدالرحمن البازعي من السعودية، والإعلامي الإماراتي محمد يوسف، وعدد من الخبراء الدوليين.

وتهدف الندوة إلى مناقشة عدد من المحاور المهمة من خلال ورش عمل ومناقشات مع الحضور من الجمعيات التعاونية في الدولة والإعلاميين حيث تتطرق الندوة إلى توضيح دور الجهاز الحكومي في تعريف الإعلام بأهدافه تجاه المستهلك ودور منظمات المجتمع المدني التوعوي.

وقال الدكتور جمال السعيدي “الندوة ستشهد حضوراً كبيراً من المتخصصين والمهتمين بعد أن لاقت نجاحاً ملحوظاً في العام الماضي، إضافة إلى أهمية المحاور المطروحة، ومشاركة العديد من الخبراء المتخصصين في شؤون حماية المستهلك”.

وأضاف أن المشاركين سيحصلون على شهادة مشاركة من المركز، وشهادة اختصاصي حماية المستهلك معتمدة من البورد الأميركي لاعتماد الشهادات المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا