• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«عجمان للتنظيم العقاري» تنظم ورشة عمل للمطورين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

عجمان (الاتحاد)- نظمت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري أمس ورشة مع عدد من المطورين العقاريين، لدراسة إمكانية استبدال الوحدات العقارية في المشاريع المتوقفة بأخرى قائمة أو قيد الإنشاء، فيما عرض مصرف عجمان تسهيلات وقروضاً من أجل دعم الاستثمار العقاري في الإمارة.

حضر الورشة عدد من المطورين العقاريين المسجلين في إمارة عجمان، ومندوب مصرف عجمان لدى المؤسسة، لمناقشة أوضاع المطورين الحالية والنظر في مقترحاتهم وسبل مساعدتهم لتطوير العمل العقاري في عجمان، وحل مشاكل المستثمرين سواء في المشاريع القائمة أو المشاريع التي لم يبدأ العمل بها.

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري “الاجتماع يعكس مدى حرص مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري على العمل المشترك من خلال الاطلاع على الظروف الراهنة للمطورين العقاريين والتحديات التي تواجههم والنظر في مقترحاتهم للخروج بقرارات تخدم مصلحة المطورين والمستثمرين العقاريين من جهة ومصلحة الإمارة من جهة أخرى”.

وتم خلال الاجتماع عرض قائمة بجميع العملاء الذين تقدموا للمؤسسة من أجل إيجاد بديل آخر عن وحداتهم في المشاريع التي لم يبدأ العمل بها والاتفاق على استبدالها بوحدات عقارية جاهزة أو في مراحل الإنشاء الأخيرة

وعبر مندوب مصرف عجمان خلال الاجتماع عن استعداد المصرف لتقديم قروض للعملاء في المشاريع التي تزيد نسبة الإنجاز فيها عن 70% لإكمال الدفعات، حيث تم الاتفاق على تحديد الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، كموعد لاستلام عروض التحويل من شركات التطوير العقاري المعنية.

وحضر الاجتماع مديرون ومندون من شركة ار هولدنج، وسويت هومز، ومؤسسة العقارات الاستثمارية، وتشابال، وعجمان لاند، وستار جيجا، ومصرف عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا