• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

عبر 345 جهازاً لـ «اتصالات» في جميع إمارات الدولة

«كهرباء الشارقة» تطلق خدمة جديدة لتسديد الفواتير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

لمياء الهرمودي (الشارقة) - أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة خدمة تسديد فواتير الاستهلاك الشهري لخدماتها التي تشمل الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي من خلال 345 جهاز دفع آلي تابعة لـ “اتصالات” في جميع إمارات الدولة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة، بحسب ما أعلنت الهيئة أمس، في إطار المساعي الهادفة إلى استحداث طرق جديدة لتسديد مستحقات استهلاك الخدمات في بعض المواقع الحيوية وتسهيلها على المستهلكين مما يسهم في توفير وقتهم وجهدهم.

وأوضح المهندس إبراهيم راشد ديماس مدير عام هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن إطلاق الخدمة الجديدة جاء بعد تفعيل الاتفاقية التي وقعتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع “اتصالات” لاستخدام أجهزة الدفع الآلي لتحصيل فواتير الاستهلاك من خلالها.

وتم إطلاق الخدمة العام الماضي من خلال أجهزة الدفع الآلي التابعة لاتصالات بالشارقة، ثم توسعت الخدمة لتشمل جميع الماكينات التابعة لاتصالات في مختلف أنحاء الدولة.

وأشار ابن ديماس إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار خطة متكاملة لتيسير الخدمات المقدمة للمستهلكين من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة ومواكبة التطور الحضري والعمراني الذي تشهده إمارة الشارقة والحرص على توفير المزيد من أماكن ومنافذ تحصيل قيمة فاتورة الاستهلاك الشهري لخدمات الهيئة المختلفة بأمان وسهولة.

وأكد أن هذه الخدمة تعد إضافة مميزة للخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة لعملائها، مشيراً إلى ضرورة استخدام المستهلكين للمنافذ والوسائل الحديثة التي وفرتها الهيئة لسداد الفواتير والحصول على الخدمات والاستفادة من مميزاتها لتوفير الوقت والجهد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا