• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برونزية «الشيش» للكويت في آسيوية ناشئي المبارزة

اليابان تعزز صدارتها بمزيد من الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

عزز المنتخب الياباني صدارته لترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية للمبارزة للأشبال والناشئين، التي تحتضن فعالياتها صالة مجمع عصب التابعة للمعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، بعدما حصد كامل الميداليات الذهبية مع ختام اليوم الرابع، ليبلغ حصاده 7 ميداليات ذهبية، مقابل ميداليتين ذهبيتين لسنغافورة وميدالية ذهبية واحدة لكل من أوزبكستان والكويت وهونج كونج.

وتابع المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة فعاليات اليوم الرابع للبطولة، إذ تناوب على تتويج الفائزين بصحبة رؤساء الوفود المشاركة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والضيوف ورعاة هذا الحدث الكبير.

وفاز المنتخب الياباني بذهبية سلاح الشيش لتحت (17) عاماً للفرق، بعدما تغلب في المباراة الختامية على منتخب سنغافورة، بفارق كبير بلغ (45-33) ليقنع الخاسر بالفضية، فيما نال منتخبا الكويت وهونج كونج الميدالية البرونزية.

وفي سلاح المبارزة لفرق البنات تحت (17) عاماً، احتل المنتخب الياباني المركز الأول، إثر فوزه على هونج كونج في المباراة الختامية بنتيجة (45-31) لينال الخاسر الميدالية الفضية، فيما ذهبت البرونزية إلى منتخبي سنغافورة وكازاخستان.

وفي سلاح منافسات سلاح السابر لفرق الإناث، تفوق المنتخب الياباني على نظيره السنغافوري في المباراة الختامية بنتيجة (45-25) ليظفر بالميدالية الذهبية، فيما حصد الخاسر الفضية وتقاسم البرونزية منتخبا هونج كونج وكازخستان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا