• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

افتتاح معرض التسلية والترفيه في دبي الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تفتتح فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي 2012، خلال الفترة من 17 إلى 19 أبريل المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

وتوقعت شركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس، التابعة لمجموعة فلك القابضة الإماراتية، مشاركة أكثر من 200 شركة من 30 دولة في المعرض، والذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 5 آلاف زائر من القطاع.

وتشير التوقعات، بحسب دراسة أجرتها مؤسسة جلوبال إندستري أناليستس الأمريكية إلى أن حجم أعمال قطاع المدن الترفيهية العالمي سيصل إلى 29٫5 مليار دولار بحلول عام 2015.

وقال عبدالرحمن فلكناز رئيس مجلس إدارة شركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس “نتطلع لدفع عجلة قطاع المدن الترفيهية الإقليمي إلى الأمام من خلال إقامة هذا المعرض، والذي سيتيح لمختلف الشركات الاستفادة من إمكانات هذا القطاع الضخم الذي تقدر قيمته بمليار دولار”.

ويعتبر المعرض المنصة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تتيح للعارضين في هذا القطاع فرصة التواصل مع المشترين، والذين بدورهم يستطيعون الاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات وتجريبها، ناهيك عن أن المعرض يوفر للمحترفين مجالاً لتبادل أفضل الممارسات وإبرام صفقات جديدة”.

وقال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لإنترناشيونال إكسبو كونسلتس “سجلت الدورة السابقة من المعرض رقماً قياسياً في عدد الزوار والعارضين الذين أكّدوا أنهم سيحضرون المعرض في 2012، فبالنسبة للعارضين يمثّل المعرض أفضل فرصة لاستعراض خدماتهم ومعدّاتهم المتقدمة أمام الآلاف من المشترين المحتملين في مكان واحد”.

وكان “معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي 2011” استقبل أهم القادة العالميين في قطاع التسلية والترفيه، مع مشاركة أسماء عالمية وإقليمية، ومن المتوقع أن تشهد دورة عام 2012 من المعرض عدداً أكبر من اللاعبين المؤثرين في قطاع الترفيه والتسلية، والزوار من دول الشرق الأوسط، وإفريقيا، وحوض المتوسط، وآسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا