• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دوري اليد يعود قوياً في الجولة الـ 12

الوصل يواجه طموحات النصر والأهلي يستضيف العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

تشهد صالة النصر في الخامسة من مساء اليوم، مواجهة قوية تجمع أصحاب الأرض والوصل في ديربي دبي، بافتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري أقوياء اليد، وتختلف مباراة الفريقين في الدور الثاني عن الدور الأول، خاصة بالنسبة للنصر حامل اللقب ومتصدر الدوري حتى الآن، بسبب فارق النقطة بينه وبين الأهلي الوصيف، والذي يستضيف في التوقيت نفسه فريق العين، وتستكمل الجولة مبارياتها غداً، حيث يلتقي الشباب مع الجزيرة بصالة الجوارح، ويستضيف الشعب فريق اتحاد كلباء بصالة الكوماندوز.

أما عن تفاصيل المواجهة الأولى، والتي تجمع العميد والإمبراطور، يدخلها النصر متصدراً قمة الدوري برصيد 31 نقطة، محتلاً المركز الأول، ويحاول خلال المواجهة مواصلة انتصاراته، خاصة أن أي نتيجة خلاف الفوز ستخدم فريق الأهلي الوصيف برصيد 30 نقطة.

ويتعامل الجزائري محمد معاشو مدرب النصر مع المواجهة بشكل مختلف عن المباريات الأخرى، خاصة المباراة الماضية التي فاز فيها على الجزيرة بصعوبة بفارق هدف، 26-25، واضعاً نصب عينيه استمرار الانتصارات، خاصة أنه لم يواجه منافسه الأهلي، ورغم أنه بعيد عن الشارقة الثالث 25 نقطة والجزيرة الرابع 24 نقطة، إلا أن هذه الفرق لن تتوقف عن مطاردة الصدارة حتى نهاية الموسم.

ويدخل العميد المباراة متسلحاً بلاعبه المحترف ساسي بو لطيف أحد أبرز الوجوه في الدوري، ومعه خالد رمضان ومحمد حسن وشهاب غلوم وعبد الله الصفار وعباس الصفار وطارق علي وغيرهم من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب في مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري من أجل الاحتفاظ باللقب.

في الوقت الذي يدخل الإمبراطور المواجهة بحثاً عن فوز، بعدما تراجع إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة، ورغم ابتعاده عن المنافسة على الصدارة إلا أن الفوز بات مهماً بالنسبة له من أجل فض الشراكة مع فريق الشباب العائد بقوة، والذي تقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف ونفس رصيد النقاط، بجانب أن فوز الوصل ربما يجعله متساوياً مع الجزيرة في النقاط في حالة خسارة الجزيرة أمام الشباب غدا، وهو ما يعني أن الفوز سيكون له مكاسب كبيرة للإمبراطور، بينما توسع الخسارة الفجوة بينه وبين الشباب، ويظل في المركز السادس حتى إشعار آخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا