• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

معرض المركبات التجارية ينطلق اليوم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تنطلق اليوم في دبي فعاليات معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة مجموعة من شركات المواصلات والنقل اللوجستي العاملة في قطاع النقل في المنطقة، والشركات المشغلة للأساطيل والشركات.

ويقام على هامش المعرض، مؤتمر المركبات التجارية، والذي يشهد بدوره قيام عدد من رواد قطاع النقل بمناقشة أهم القضايا المؤثرة في الصناعة.

وتعرض شركة ميرسيدس بنز، الراعي الرئيسي للمعرض، أحدث مجموعاتها من الشاحنات، والتي تضم منتجها المميز في الشرق الأوسط “ذا أكتروس”، بالإضافة إلى مركبتها المخصصة للطرق الوعرة “ذا زيتروس”.

وتعرض رينو للشاحنات مركبة “شيبرا سكوت” العسكرية الرباعية الدفع وشاحنتها الضخمة سداسية الدفع “كيراكس” المخصصة للطرق الوعرة.

ومن بين كبرى العارضين المشاركين في المعرض أيضاً، شركة شل “الراعي الذهبي”، وميشيلين، والعربية للسيارات، وإسوزو، وإيفيكو، وهيونداي، وهينو، ودايملر الشرق الأوسط، والإمارات للمواصلات.

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والذي يقام للعام الثالث على التوالي بتنظيم من مجموعة ستريملاين للتسويق، المعرض الوحيد في المنطقة المتخصص في المركبات التجارية، وقطع الغيار والخدمات المتعلقة بالقطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا