• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

ملقة يكسب ليفانتي بهدفين نظيفين في كأس إسبانيا

بلباو يقترب من ربع النهائي برباعية سلتا فيجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

مدريد (أ ف ب)

وضع أتلتيك بلباو قدماً في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه سلتا فيجو 4-2 أمس الأول في ذهاب الدور ثمن النهائي. وبكر اتلتيك بلباو بالتسجيل، وتحديداً في الدقيقة الخامسة عبر ميكل سان خوسيه، لكن سلتا فيجو أدرك التعادل بعد 6 دقائق بواسطة اليخاندرو لوبيز، بيد أن فرحة أصحاب الأرض لم تدم سوى 4 دقائق، حيث منح أريتز إدوريز زوبيلدا التقدم للضيوف بتسجيله الهدف الثاني (15). ونجح سلتا فيجو في إدراك التعادل في الدقيقة 54 عبر البرازيلي شارد دياس دي أوليفيرا، لكن الضيوف استعادوا التقدم بعد 7 دقائق بواسطة ماركيل سوسايتا (61)، قبل أن يعززوا تقدمهم بهدف رابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء انبرى لها زوبيلدا بنجاح، ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل في بلباو.

وفي مباراة ثانية، وضمن جولة الذهاب لدور الستة عشر أيضا، تغلب ملقة على ليفانتي بهدفين نظيفين في ملعب لاروساليدا سجلهما خوان بابلو وريكاردو هورتا في الدقيقتين 16 و78 ليقترب ملقة من التأهل لدور الثمانية. وتقام مباراة العودة في 13 من الشهر الجاري على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل ليفانتي.

وغاب عن ملقة الباراجوائي روكي سانتا كروز، والأرجنتيني بابلو بيريز، حيث يتفاوض كلاهما للرحيل عن النادي، ويأمل سانتا كروز في الانضمام لكروز أزول المكسيكي وبيريز للرحيل نحو بوكا جونيورز الأرجنتيني. كما غاب عن مواجهة أمس الأول كل من سرخيو سانشيز ووييلجتون روبسون بينا دي أوليفيرا بسبب الإصابة، ويختتم الدور ثمن النهائي اليوم بلقاءي غرناطة مع إشبيلية، وبرشلونة الوصيف مع إلتشي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا