• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  06:36     التحقيق السويسري: الاستماع إلى الخليفي في 25 اكتوبر     

صدور العدد الثالث من مجلة «كوادر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أصدرت مؤسسة “ميديا دوت كوم” للاستشارات والخدمات الإعلامية، العضو في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، العدد الثالث من مجلة “كوادر”، أول مطبوعة إماراتية شهرية متخصصة في قضايا التوطين.

وركز العدد الثالث في محتواه على معارض التوظيف، أهدافها وأثارها ونتائجها، في الوقت الذي تشارك فيه “كوادر” في معرض الإمارات للوظائف الذي انطلقت فعالياته أمس بدبي، بعد أن شاركت في معرض التوظيف بأبوظبي مؤخراً.

وفي السياق، استعرضت “كوادر” عشرات فرص العمل المتاحة للمواطنين بشكل تفصيلي، مستندة إلى عدة مصادر متخصصة، لتفتح للقارئ آفاقاً أوسع مرتبطة بواقع واحتياجات سوق العمل.

وقامت “كوادر” بسرد قصص نجاح لقيادات مواطنة، في مقدمتهم معالي الشيخة لبنة بنت خالد القاسمي وزير التجارة الخارجية، التي استعرضت مشوارها التعليمي والمهني، إلى أن وصلت إلى الوزارة عام 2004.

كما روت الدكتورة حصة عبدالله العتيبة، سفيرة الإمارات لدى المملكة الإسبانية، وأول امرأة سفيرة لبلادها في الفاتيكان، الوجه الرائد في السلك الدبلوماسي، قصة نجاحها منذ حمل راية التعليم، قبل أن تنتقل إلى الأمم المتحدة في نيويورك.

وفي حوار مع عبدالله الظاهري المدير العام لشركة أدنوك للتوزيع، تم التركيز على جهود المواطنين في تزويد الطائرات بالوقود في مطار أبوظبي الدولي، لتسليط الضوء على توطين القطاعات الفنية، والبرامج المتخصصة بتزويد الموظفين بالمهارات اللازمة لمهمات العمل.

وفي القطاع الصحي، أكد سيف بدر القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، أنها عازمة على زيادة الكوادر الإماراتية ليشكلوا 36% من إجمالي عدد الموظفين عام 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا