• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعقد للمرة الأولى في أبوظبي

مشاركة أميركية واسعة في معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يقوم وفد من «اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات» معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات خلال دورته الأول، التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، خلال من 26 ولغاية 28 مارس الجاري.

وتهدف الزيارة إلى تعريف المصنعين الأميركيين بالفرص المتاحة في السوق الإماراتي، ومنحهم فرصة اللقاء والتواصل مع المشترين من دول المنطقة، حيث يستقطب المعرض أبرز تجار التجزئة والجملة في قطاع تجهيز السيارات من لبنان ومصر والأردن والهند.

وقالت ليندا سبنسر، مديرة العلاقات الدولية والشؤون الحكومية في اتحاد «سيما»، إن عدداً من الكبار التنفيذيين في الشركات الأميركية تشارك في هذا الحدث المهم، حيث شهدنا خلال الفترة الماضية إقبالاً كبيراً من قبل المشترين للتسجيل للمشاركة في المعرض، ونتطلع قدماً إلى مشاركة ناجحة وتحقيق نتائج ملموسة خلال مشاركتنا في المعرض.

ويعد معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعرض الوحيد في المنطقة، الذي يشارك به اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات على مستوى رسمي، حيث يوفر المعرض منصة مثالية لعرض آخر المنتجات والخدمات المتخصصة في صناعة تعديل السيارات أمام عدد كبير من المحترفين وعشاق صناعة السيارات.

ومن جانبه، قال سعيد المرزوقي، المدير التنفيذي لشركة المعارض المتخصصة، إن المعرض يقدم لأعضاء الاتحاد فرصة الاطلاع على سوق سباقات واستعراضات السيارات المتنامية في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن التواصل مع تجار التجزئة وتجار الجملة، مما يتيح لهم إمكانية التعرف على المنتجات التي تشهد طلباً كبيراً عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا