• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ثنائية لدوج ودوبس في مضمار ميدان

«يو دو دو دونت يو».. غاب 7 أشهر وعاد في المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

تميز السباق الثامن لمضمار ميدان، بالإثارة والتشويق في جميع أشواطه الـ 6 أشواط، وتنافس خلاله 66 من الخيول المهجنة الأصيلة المحلية على جوائز مالية بلغت قيمتها 855 ألف درهم برعاية ميدان شوبا.

وأكد الجواد «يو دو دو دونت يو» لجودلفين بإشراف المدرب سعيد بن سرور وبقيادة هاري بنتلي بطل الفرسان في قطر، نجوميته المطلقة في سباق كأس ميدان شوبا لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 165 ألف درهم، والذي أقيم على المضمار العشبي في الشوط السادس والختامي، وخصص للخيول تصنيف (84 -99) تكافؤ.

ولم يجد الجواد البالغ من العمر أربع سنوات والمنحدر من نسل «لوب دي فيجا» أي صعوبة في إظهار إمكانياته حين انخرط في عمق المستقيم وبدأ يبتعد عن منافسيه بصورة رائعة قبل أن يتفوق بفارق بلغ 3,25 طول عن أقرب منافسيه دون عناء يذكر.

وتمكن «يو دو دو دونت يو» الغائب عن السباقات منذ 7 أشهر، في قطع مسافة السباق بزمن وقدره 1:37:17 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «نيد تونو» لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث «بيوبل» لفيصل الرحماني.

وخطف الجواد «شارلي كروكر» لمحمد خليفة البسطي وبإشراف دوج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، لقب الشوط الرابع لمسافة 1200 متر المخصص للخيول تصنيف «84 إلى 99»، على لقب سباق دستركت ون مانشينز البالغ إجمالي جوائزه المالية 165 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا