• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

باحثون عن عمل يتطلعون إلى وظائف محفزة تساعدهم على التطور الوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أعرب زوار لمعرض الوظائف عن أملهم بالحصول على وظيفة مناسبة تتوافق وتطلعاتهم من حيث الدخل وبيئة العمل المحفزة التي تساعدهم على التطور الوظيفي.

وأشار هؤلاء إلى أنهم لا يفرقون بين الوظيفة الحكومية أو الخاصة، مؤكدين في الوقت ذاته جاهزيتهم للانخراط في العمل وأنهم سيعملون على استكشاف الفرص المتوافرة في المعرض.

وقالت طيبة علي البلوشي”إنها حضرت إلى المعرض لغرض الحصول على وظيفة في القطاع الحكومي بعد ان عملت في القطاع المصرفي لمدة ست سنوات حيث فضلت الاستقالة على الاستمرار في عملها نظرا لغياب بيئة العمل المناسبة لا سيما من حيث الترقية الوظيفية”.

وأفادت بأن العمل في القطاع الحكومي أفضل من القطاع الخاص، مبدية في الوقت ذاته تطلعها للحصول على راتب شهري يزيد على 16 ألفا وهي قيمة الراتب الذي كانت تحصل عليه خلال عملها في القطاع المصرفي.

ودعت الجهات المعنية إلى متابعة أوضاع المواطنين العاملين في القطاع الخاص وخصوصا في المجال المصرفي والمالي لاعتقادها بانهم لا يحصلون على الامتيازات المطلوبة.

من جهتها، أعربت ليلى علي عن أملها بأن تحصل على الوظيفة سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، مشيرة إلى انها ستطلع على الفرص الوظيفية المتوافرة في المعرض وأنها ستعمل على تقديم سيرتها الذاتية للعارضين الذين تتناسب وظائفهم المعروضة وتطلعاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا