• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تُسيّر رحلات يومية بين أبوظبي وطهران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم الاتحاد للطيران، زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي والعاصمة الإيرانية طهران، من ثلاث رحلات في الأسبوع إلى رحلات يومية، اعتباراً من يوم 15 أبريل المقبل.

وباشرت الشركة خدماتها إلى طهران في شهر ديسمبر من العام 2006، عبر طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 136 مقعداً، من بينها 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية.

ومن شأن الرحلات الإضافية الجديدة إلى طهران، والتي ستوفر نحو 1088 مقعدا إضافيا في الأسبوع، أن تتيح للاتحاد للطيران توفير مزيد من خيارات الربط والمرونة أمام المسافرين الراغبين بالسفر بين أبوظبي وطهران.

كما ستوفر الرحلات اليومية إلى العاصمة الإيرانية طهران، إمكانية ربطة بالاتجاهين لأكثر من 50 سوقا على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وسيتيح جدول الرحلات الجديد رحلات ربط يومية مع الأسواق الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تشمل نيويورك وواشنطن العاصمة والاس/ فورت ورث ولوس أنجلوس، التي تُعدّ أكبر حاضنة للجالية الإيرانية في العالم.

وإلى جانب المدن الأميركية، ستوفر خدمة الرحلات إلى طهران إمكانية الربط مع عدد من الوجهات في شبكة الاتحاد للطيران على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وتُعدّ زيادة عدد الرحلات إلى رحلات يومية أولى الخطوات في مرحلة توسيع شبكة الاتحاد للطيران على مستوى إيران.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، في بيان صحفي أمس «من شأن التوسّع الذي يشهده جدول الرحلات أن يوفر مزيدا من خيارات السفر للمسافرين الإيرانيين الذين يزورون دولة الإمارات، أو الراغبين بالوصول إلى شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران، وعلى وجه الخصوص إلى مدن مثل لوس أنجلوس، وغيرها في الولايات المتحدة الأميركية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا