• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حسموا التأهل بالفوز الثاني على التوالي

الأهلي والجزيرة والشارقة إلى مربع كأس نائب رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق الشارقة والأهلي والجزيرة إلى المربع الذهبي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعدما حقق الثلاثة الفوز الثاني على التوالي أمس الأول، في الدور ربع النهائي المقام على صالتي الأهلي والنصر بنظام الدورة المجمعة، وتبقى بطاقة واحدة تحسمها الجولة الأخيرة ويتنافس عليها العين والنصر.

وجاء تأهل الأهلي بعد فوزه على فريق الشعب بنتيجة 24-17 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في صالة نادي النصر ضمن المجموعة الأولى، وهو الفوز الثاني له في المجموعة بعدما تغلب على الوصل في الجولة الأولى، ولحق به فريق الجزيرة الذي حقق الفوز على فريق الوصل 26-23، وسبق له الفوز على الشعب 25-24.

كما نجح فريق الشارقة في حسم تأهل في المجموعة الثانية بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي على حساب الشباب 23-13، وسبق له أن فاز على العين في الجولة الأولى، وتأجل حسم البطاقة الثانية في هذه المجموعة بعدما حقق العين الفوز على النصر 28-27.

أما عن تفاصيل المباريات، فقد نجح الفرسان في مواصلة مسيرتهم الناجحة في البطولة بالفوز الثاني على الكوماندوز، وفرض سيطرته من البداية، وتقدم 6-1، ويكفي أن الشعب لم يسجل أول أهدافه إلا في الدقيقة 13، وحسم الأهلي الشوط الأول 10-7.

ورفع النتيجة مع بداية الشوط الثاني إلى 13-7، ويكرر الشعب السيناريو بالغياب عن التهديف لمدة 7 دقائق، ويوسع الأهلي الفارق من جديد إلى 6 أهداف، وينهي المباراة لمصلحته 24-17، وأدارها محمد القريشي ونبيل المسماري وعلى الطاولة شهاب أحمد وربيع خميس وراقبها جمال سيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا