• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

تعود للتلفزيون بثلاثة أعمال

نيرمين الفقي: اعتزالي إشاعة أزعجتني واختفائي مقصود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

محمد قناوي

تعيش نيرمين الفقي نشاطاً على شاشة التلفزيون حيث تشارك في بطولة ثلاثة أعمال مرشحة للعرض على شاشة رمضان القادم. وتقول لـ”الاتحاد”: أعود بقوة بعد الغياب عن شاشة رمضان العام الماضي حيث صورت عملاً واحداً لم يكتمل وخرج من السباق الرمضاني مبكراً وهو “هز الهلال يا سيد” مع ممدوح عبدالعليم وماجد المصري وإخراج هاني اسماعيل.

تقول نيرمين الفقي: في هذا الموسم الدرامي أشارك في ثلاثة اعمال درامية أجمل ما فيها أن الشخصيات الثلاث التي أقدمها متنوعة ومختلفة ولا يوجد فيها دور يشبه الآخر. وتوضح: المسلسل الأول بعنوان “لعبة السنين”، تأليف ضياء دندش وإخراج خالد بهجت ويشاركني البطولة كمال أبورية وعصام كاريكا وايناس مكي ومفيد عاشور ومحمد مرزبان ومنة جلال وإنتاج صوت القاهرة، وأقدم فيه شخصية “أليفة” التي تعمل ممرضة بأحد المستشفيات وتقوم باجهاض حمل السفاح في منزلها وبيع هؤلاء الاطفال لمن لم يسعدهم الحظ في إنجاب أطفال وتساعدها صديقتها وجارتها مروة، وتحتفظ مروة بصورة من شهادة ميلاد كل طفل عليها اسم الوالدين الحقيقيين في الوقت الذي تحرم فيه أليفة من نعمة الانجاب بسبب زوجها ما يزيد الخلاف بينهما فيطلقها فتسافر أليفة ومروة وحسن الى مرسى مطروح تأهباً للسفر الى ليبيا ولكنها تكتشف أنها مصابة بورم خبيث، وبعد استئصاله وفي محاولة للوصول الي ليبيا يضلون طريقهم ويعودون الى الاسكندرية بعد ان تمكن المرض من أليفة، فتصر على تزويج حسن من مروة لنصل الى اللحظات الاخيرة في حياة أليفة على فراش الموت وتطلب من الكل ان يسامحوها وتنتهي الأحداث بوفاة أليفة.

خادمة وسيدها

وتضيف: المسلسل الثاني هو “الإمام الغزالي” مع محمد رياض، أحمد وفيق وأحمد سلامة رشوان توفيق وبثينة رشوان ومحمود الجندي من تأليف محمد السيد عيد، وإخراج إبراهيم الشوادي وإنتاج قطاع الإنتاج وأقدم فيه دور خادمة تعمل على تنفيذ طلبات سيدها إلى أن تتزوج وتستقر.

وقالت إنها سعيدة بتجربة المشاركة في مسلسل ديني يحكي سيرة الإمام الغزالي بكل ما يمثله من استنارة ونفاذ بصيرة نحن في أمس الحاجة إليها في مثل هذه الظروف التي نعيشها. وأوضحت: أما المسلسل الثالث فهو بعنوان “المزرعة” سيناريو وحوار محسن الجلاد وإخراج عادل مكين، والمسلسل يتناول وبشكل كوميدي ما يحدث داخل سجن المزرعة بين رموز النظام السابق.

هدف للشائعات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا