• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد مباراة مثيرة مع الشارقة في ختام موسم السلة

سيدات النصر ينتزعن كأس الاتحاد للمواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

علي معالي(دبي)

استعاد فريق سيدات النصر لكرة السلة هيبته من جديد، وتوج بلقب كأس الاتحاد للمواطنات، بالتفوق على المنافس التقليدي نادي سيدات الشارقة. وكان فريق النصر خسر البطولة الأولى، وهي مسابقة الدوري، ولكنه أصر على تعويض ذلك بالفوز بلقب كأس المواطنات، وجرت المباراة على صالة نادي الشباب في دبي، وانتهت لمصلحة بنات العميد 47 /‏‏ 36.

وقبل المباراة النهائية كانت هناك مباراة أخرى لتحديد صاحب المركز الثالث بين الشارقة وبني ياس، وفيها نجح بنات بني ياس في الفوز وخطف الميدالية البرونزية، بالفوز على الوسطى 70/‏‏ 26، وبفوز النصر بمسابقة كأس الاتحاد التي اعتبرها اتحاد السلة خير ختام للموسم بالنسبة لفرق الآنسات، وتقاسم فريق سيدات النصر مسابقات الموسم، حيث حسم فريق سيدات الشارقة مسابقة الدوري العام، فيما كانت مسابقة كأس الاتحاد من نصيب سيدات النصر.

وفي عودة إلى المباراة الرئيسة والمهمة بين النصر وسيدات الشارقة ونظراً لأهميتها، أثر ذلك على أداء الفريقين والنتيجة النهائية للمباراة التي غلب عليها الطابع الدفاعي، فلم تتجاوز نقاط الفريق الفائز الرقم الكبير، مكتفياً بـ47 نقطة فقط، تقدم فريق الشارقة في نهاية الفترة الأولي 7 /‏‏ 5، ورد النصر وتقدم خلال الفترة الثانية 18 /‏‏ 5 منهياً نصف المباراة الأول لصالحه 23 /‏‏ 12، وخلال النصف الثاني للمباراة حافظت سيدات النصر على تفوقهن وسط محاولات الخصم ، فخرج العميد متقدماً من الفترة الرابعة 10 /‏‏ 9 ، وخلال الفترة الرابعة والأخيرة حاولت سيدات الشارقة اللحاق بالمباراة وقلب تأخره إلى فوز بالبطولة فخرج فائزاً من الفترة الأخيرة 15 /‏‏ 14 إلا أن ذلك لم يمكنه من الفوز ليتوج النصر باللقب وسط فرحة غامرة من لاعبات الفريق وجماهير العميد الذين حضروا بكثافة وكان لدعمهم دور كبير في حسم اللقب.

وعقب المباراة قام محمد عبد الله الحاج نائب رئيس اتحاد السلة، يرافقه عبدالرازق الهاشمي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الجماعية والفردية في النادي، وحشد كبير من مسؤولي الاتحاد والفرق المشاركة في المسابقة بتتويج الثلاثي الفائز بالمراكز الثلاثة الأولى.

مثل فريق النصر بطل المسابقة: عائشة سعيد، شمسة درويش، آلاء جابر، مريم مبارك، لطيفة مبارك، سارة خليفة، فاطمة حيدر، فاطمة عبد الله، أسماء ماجد، روضة سعيد، وميرة عبد العزيز، وقادت الفريق المدربة هلا شحادة وعاونها أحمد حلفاوي مساعد مدرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا