• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد تخطي عقبتي بني ياس والجزيرة

«الزعيم» و «الجوارح» في نهائي كأس زايد للطائرة بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أسامة أحمد ( دبي)

تأهل فريقا العين والشباب إلى نهائي كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المتوقع في صالة الجزيرة بعد غد، بعد أن خطف «الزعيم» فوزا ماراثونيا على حساب بني ياس بنتيجة3/‏‏2 في مباراة متقلبة الأطوار أقيمت مساء أمس الأول في صالة الوصل، وشهدت تألق عبد الله علي سيف «العين» وحسن ماجد «بني ياس»، فيما عبر«الجوارح» فريق «فخر أبوظبي» 3/‏‏صفر في المباراة التي استضافتها الصالة العيناوية.

تقدم «السماوي» في بداية الشوط الأول 7/‏‏4 لينجح العين في تقليص الفارق عن طريق عبد الله علي سيف إلى نقطتين لتصبح النتيجة 7/‏‏5 ويتكرر المشهد نفسه من العيناوي محمد شمل ليكون التعادل سيد الموقف 10/‏‏10، 11/‏‏11، 12/‏‏12، 13/‏‏13 مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام.

وينجح العين في التقدم مستفيدا من الأخطاء التي وقع فيها بعض لاعبي بني ياس فيما تألق عبدالله علي سيف لاعب «البنفسج» بصورة لافتة، خصوصا أن الفريق نجح في إحراز 7 نقاط من الإرسال المباشر عززت تقدمه في الشوط الأول بنتيجة 25/‏‏17.

واستبعد الحكم الدولي محمد أحمد الشامسي لاعب بني ياس عوض سالم خلال الـ 3 دقائق بين الشوطين الأول والثاني بعد أن تحدث معه الحكم الثاني إبراهيم دادي، مما ألقى بظلاله على بداية الشوط الثاني الذي شهد تسديدة ساحقة من العيناوي عبد الله علي سيف منحت فريقه نقطة التقدم ليستمر الوضع على ما هو عليه، تقدم عيناوي وتراجع بني ياسي6/‏‏1، 7/‏‏2 9/‏‏3 بعد أن غاب التركيز من بعض لاعبي «السماوي» والذي استفاد منه العين الذي امتاز بالضربات الساحقة والإرسال وحوائط الصد، مما انعكس إيجابا على مستواه الفني العام.

ويعود «السماوي» في نهاية الشوط الثاني عن طريق حسن ماجد الذي منح فريقه العديد من النقاط ليكرر عمر عبد الله لاعب «السماوي» المشهد نفسه لتتلاعب الدقائق الأخيرة لهذا الشوط بأعصاب لاعبي الفريقين نقطة هنا وأخرى هناك، خاصة في ظل تصاعد الرسم البياني لبني ياس لينهي محمد شمل لاعب العين محاولات «السماوي» من أجل التعادل وبالتالي ينتهي الشوط الثاني عيناويا 25/‏‏23. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا