استقبل فريق رجال الطاولة وآنسات السلة بطلي الدوري وكأس الاتحاد

حمدان بن راشد: «أجانب» النصر أقل من مستوى لاعبي الأندية المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مارس 2013

صبري علي (دبي) - استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر بقصر سموه في دبي مساء أمس فريق النادي لكرة الطاولة رجال، والحاصل على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وفريق كرة السلة آنسات، الفائز بلقب بطولة كأس الاتحاد، ووجه سموه الشكر إلى لاعبي ومدربي الفريقين وإلى مجلس إدارة النادي مشيدا بما بذل من جهد وما حققه الفريقان من إنجاز في هذه المرحلة. حضر الاستقبال الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه أحمد هاشم خوري وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن أبو الشوارب وداود الهاجري وإبراهيم الفردان وعبد الله بن طوق، وكذلك محمد كاهور مدير عام النادي، وعدد من محبي “العميد”.

وهنأ سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم فريقي تنس الطاولة للرجال، وآنسات السلة، مشيداً بنجاح فريق السلة في أول موسم له بعد تكوينه، مؤكداً أن ذلك إنجاز يحسب لإدارة النادي والجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبات، خاصة مع انضمام 5 عناصر من الفريق للمنتخب الوطني لآنسات السلة، ووجه سموه شكره إلى مدربات الفريق على ما بذلن من جهد خلال المرحلة الماضية من أجل تكوين فريق مميز لسلة السيدات.

وأثنى سموه على الإنجازات المتكررة لفريق كرة الطاولة، وقال: هذا هو ما تعودنا عليه من هذا الفريق المميز، والذي يشرف نادي النصر في كل المحافل، وقال للاعبين والمدربين: كنتم على قدر الثقة، وهذا ما عهدناه منكم، ونأمل أن تواصلون تحقيق الإنجازات في السنوات المقبلة، وأنا أسعد دائما بكل إنجاز يتحقق من فرق النصر في كل الألعاب.

وشدد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على أن النصر ليس ناديا لكرة القدم فقط، وقال: يتميز النصر عن الكثير من الأندية بانه ناد لكل الرياضات، وبأنه يضم أبرز اللاعبين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وأنا أعلم أن كرة القدم تستحوذ دائماً على الاهتمام الأكبر وتحصل على الميزانية الأضخم، لكننا لا نغفل بقية الألعاب، وندعمها بقوة ونسعد بإنجازاتها.

وأكد سموه أن “العميد” هو أكثر الأندية اهتماماً بالألعاب الأخرى غير كرة القدم، وقال: أتابع نتائج كل الفرق على قدر المستطاع، ولا أتاخر بأي دعم عن الفرق التي تحقق أفضل النتائج، ولأننا ندرك في النادي أهمية إمداد منتخباتنا الوطنية بأفضل اللاعبين في كل الألعاب، وهو دور مهم نقوم به بجانب المنافسة على الألقاب وتشريف اسم النادي.

وتحدث سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن فريق الكرة، الذي يعاني حالياً في الدوري بعد تأخر ترتيبه، وقال سموه: أنا لا أتمكن من متابعة كل مباريات الفريق أثناء إقامتها مباشرة، ولكني أتابع تسجيلات المباريات فجراً قبل بدء يوم العمل الطبيعي، وقد كان تحضير الفريق لبدء الموسم جيداً، وكان الفريق هو الأفضل في الربع الأول من المسابقة، وكان لابد أن يستمر التطور في المباريات التالية، لكن ذلك لم يحدث، حيث تراجع الاداء وتفوقت الفرق المنافسة.

وأكد سموه أن لاعبي الفريق الأجانب ليسوا على مستوى الطموح هذا الموسم، مشيراً إلى أن اللاعبين الأجانب ليسوا سيئين، لكنهم أقل كثيراً من مستوى اللاعبين الأجانب في الأندية الأخرى المنافسة، وذلك رغم تميز اللاعبين المواطنين بدرجة كبيرة، وقيامهم بأدوارهم بشكل جيد، وهو ما أدعو إليه دائما بالتركيز على اللاعب المواطن لأنه الأساس دائماً.

وأضاف سموه: أرى الفريق قد بدأ حالياً تجاوز مرحلة تذبذب المستوى، وهو قادر على العودة مع زيادة الانسجام والتفاهم، وأنا أناقش أمور الفريق دائماً مع الشيخ راشد بن حمدان والشيخ سعيد بن حمدان أو أي من أعضاء مجلس الإدارة أتناقش دائماً في أمر اللاعب المواطن وضرورة منحه الاهتمام الأكبر.

وقال سموه: أثق أن “العميد” قادر على تقديم الأفضل في المستقبل القريب، ولكني لا أعرف بالتحديد إلى أي مدى يمكن أن يصل في مرحلة التطور، التي نتمناها لتحقيق ما يرضي الجماهير، التي تنتظر منه الكثير، وهو ما نأمل تحقيقه قريبا. وتحدث سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن تحضيرات سباق كأس دبي العالمي، الذي يقام يوم 30 من الشهر الجاري، وقال: لدينا خيول جيدة في الإمارات، وقد زادت المنافسة في الآونة الأخيرة، وبدأت الخيول المحلية في مزاحمة بعضها البعض، وأتمنى أن نستعد جيداً لمواجهة الخيول القوية والمميزة القادمة من أمريكا والشرق الأقصى.

وأضاف سموه: أتمنى أن نحرص على عدم إجهاد خيولنا بتجربتها في سباق السبت المقبل، وأن يتم التجهيز لسباق كأس دبي العالمي، وقد اخترت الخيول التي أشارك بها في السباق، لكنني لم أحضر أفضل الخيول من أوروبا، وتم اختيار الخيول غير المجهدة في المقام الأول، وكلنا ثقة في تحقيق أفضل النتائج، خاصة من خلال خيول جودلفين، التي تعتبر الأساس في هذه المنافسة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحتفظ الإمارات بلقب كأس الخليج في الرياض؟

نعم
لا
australia