• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعدادات واستوديوهات خاصة لكرنفال كأس دبي العالمي للخيول

«ياس» تقدم أكبر عملية إنتاجية بنقل 3 بطولات في يوم واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل قناة ياس انطلاقتها القوية في نقل البطولات الرياضية المختلفة، إذ تنقل اليوم ثلاث بطولات رياضية بارزة، ما يمثل تحدياً جديداً للقناة التي قدمت مستوىً فنياً رفيعاً في تغطية البطولات الرياضية منذ افتتاحها في 14 فبراير الماضي.

تبدأ القناة بنقل حي لبطولة كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد للشباب والناشئين للقدرة في السادسة والنصف صباحاً، في قرية الإمارات العالمية للقدرة في منطقة الوثبة، ويسبق انطلاق البطولة استوديو خاص للتحليل والتعليق وتقديم الفرسان والإسطبلات المشاركة، ويستمر نشاط الاستوديو حتى نهاية الحدث ظهر اليوم، بمشاركة عدد من المراسلين على طول المسار البالغ 120 كيلومتراً لنقل تفاصيل جميع مراحله الأربع.

وفي الثانية والنصف ظهراً، تنقل قناة ياس بطولة كأس أكاديمية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز للسيدات، الحدث الرياضي البارز الذي تشارك فيه فارسات من أكثر من 25 دولة، في نادي أبوظبي للفروسية.

وفي الثالثة عصراً، تنقل قناة ياس أيضاً بطولة مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد لقفز الحواجز، في أبوظبي بمنطقة بوذيب.

وتمثل نقل جميع البطولات الثلاث أكبر عملية إنتاجية للقناة في يوم واحد، لا سيما وأن جميعها تتطلب إمكانات إنتاجية عالية من ناحية عدد الكاميرات والمصورين والفنيين، نظراً إلى المعايير الفنية العالية الذي تلتزم بها قناة ياس في نقل أي حدث رياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا