• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعثة الإمارات تغادر إلى مسقط اليوم

122 لاعبة في خليجي 4 للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبات السيدات اليوم إلى سلطنة عمان، للمشاركة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي، حيث يُقام هذا التجمع الرياضي النسائي الخليجي الرابع لأول مرة في سلطنة عمان بمحافظة مسقط في الفترة من 8 إلى 18 مارس، بعدما احتضنت كل من الكويت والبحرين والإمارات النسخ الثلاث الماضية.

وتضم البعثة 122 لاعبة، و14 حكماً مرافقاً، في 10 ألعاب، هي: التنس، كرة الطائرة، كرة اليد، كرة السلة، الفروسية، التايكوندو، البولينج، ألعاب القوى، الرماية، ذوي الإعاقة.

ويرأس وفد الإمارات نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام رئيسة لجنة رياضة المرأة، عائشة السويدي ممثلة الأمين العام ، و فاطمة العمري عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، وندى عسكر عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية ، وأصيلة الهاشمي عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، بينما يتكون الوفد الرياضي من مديرة الوفد حمدة الشامسي، والإداريتين علياء حسن ومنى خليل محمد.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن التنافس في مثل هذه المحافل سيضع لاعبات الإمارات على المسار الصحيح، الذي سيكون بوابة العبور للتميز في المرحلة المقبلة، وقال: «نأمل أن نبدأ جني الثمار وصقل المواهب، وأن تكون هذه المشاركة القوية بداية نحو حصد المزيد من الألقاب القارية والعالمية».

وأضاف سموه: «يسعدني في هذا الحدث أن أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى أصحاب السمو أولياء العهود، على ما يقدمونه من دعم ورعاية بصفة مستمرة من أجل تحقيق النتائج المشرفة لرفع علم الوطن عالياً خفاقاً في كل المجالات، وبالأخص الجانب الشبابي والرياضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا