• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

يسرا: إشاعة وفاتي آلمتني نفسياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

بيروت (الاتحاد) - عبرت الفنانة المصرية يسرا عن تشاؤمها من مروجي الإشاعات، خاصة عندما تعترض حياة الإنسان. وأكدت لـ”الاتحاد”، أنها حزنت جداً عند سماع إشاعة وفاتها في الوقت الذي تنشغل فيه بمشاريع سينمائية وتلفزيونية.

وقالت يسرا، إنها حينما سمعت الإشاعة شعرت بتشاؤم شديد، لأنها هي المرة الأولى التي تسمع فيها بخبر وفاتها. واستدركت مضيفة: لكن أصدقائي طلبوا مني الاعتياد على هذه الأمور..

وانتقدت يسرا مروجي هذه الإشاعات وقالت: ألهذه الدرجة يشعر بعض الأشخاص بالفراغ ليمتهنوا مهنة إطلاق الإشاعات؟ وكيف وصل بهم الأمر لأن يطلقوا إشاعة من الممكن أن تتسبب في إحداث أضرار نفسية بالآخرين؟

وأكملت يسرا أنها فوجئت بكم كبير من الاتصالات وبمجرد أن يسمعوا صوتها يقولون الحمد لله أنك بخير، وذلك أثناء حضورها فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث اضطرت أن تتصل بالمقربين لها ليطمئنوا عليها وتثبت لهم أنها بخير.

وأوضحت أنها لأول مرة تتعرض لمثل هذه الإشاعة السخيفة، وإن كانت طالتها كثير من الإشاعات من قبل، لكنها لم تهتز مثلما حدث مع هذه الإشاعة التي قبضت قلبها وقلب كل من حولها من الأهل والأصدقاء.

وفي سياق آخر أكدت يسرا أن الدفاع عن حرية الإبداع ليس مجرد شعار رفعه جموع الفنانين في مؤتمرهم الذي استضافته نقابة الصحفيين، وإنما هو المنهج الذي اختاره كل فنان مخلص للمرحلة المقبلة ولن يحيد عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا