• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

بعد انتهاء «إيزل»

«نبض الحياة» دراما تركية جديدة على «أبوظبي الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بعد انقضاء قصة إيزل وانفضاح أسرارها، تنقل قناة أبوظبي الأولى مشاهديها إلى دراما تركية جديدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر الإنسانية بعنوان "نبض الحياة" المسلسل الجديد والنسخة التركية للمسلسل الأميركي المعروف "Gray’s Anatomy"، يعرض في سهرة الخميس من كل أسبوع عند الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، مع إعادة عصر الجمعة في الثالثة عصراً.

وتدور أحداث "نبض الحياة" في واحد من أفضل المستشفيات العامة العاملة في تركيا، والتي تعج جنباته بالكثير من القصص والمواقف يحركها مجموعة من الشخصيات التي نتعرف عليها من خلال المسلسل. وهو يقدم مجموعة من القصص الإنسانية أبطالها الأطباء والمرضى، تكشف لنا العديد من التناقضات والفوارق، غير أن الجميع يتفق على أن تقديم خدمة طبية جيدة وعلى أن يتم شفاء المرضى بأسرع وقت.

ويتمحور المسلسل حول شخصيات الأطباء الذين يقدمون الرعاية الطبية لمرضاهم والأطباء هم، الطبيبة "إلا" ابنة أشهر جراح حيث تحاول إثبات ذاتها وقدرتها بعيداً عن شهرة أبيها. الطبيبة "زينان" الحاسمة الجادة وصلبة الملامح رغم ما تحمله بداخلها من أحاسيس ورقة غير ملموسة. وهناك الطبيب "لفند" الناجح الذكي والذي تتنافس على قلبه عاملات المستشفى، والطبيبة "فكرت" والتي يطلق عليها الجميع "جستابو" حيث يرونها كابوساً متحركاً على قدمين..

     
 

@%^_^# ^.^

الله يعطيك العافية والله هالمسلسل مرررررررررررررة نااااايس واحسن من ايزل بعد $%

hadeel | 2012-03-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا