• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ثالث محطة للناقلة في الدول الإسكندنافية

«طيران الإمارات» تطلق خدمة يومية إلى أوسلو سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تعتزم «طيران الإمارات» إطلاق خدمة يومية جديدة إلى العاصمة النرويجية أوسلو، اعتباراً من 2 سبتمبر 2014، في إطار خططها الرامية إلى تعزيز تواجدها في الدول الإسكندنافية.

وقال تيم كلارك، رئيس «طيران الإمارات» إن الخدمة الجديدة، تشكل المحطة الثالثة للناقلة في إسكندنافيا، بطائرة من طراز “بوينج 777-300 إي آر”، وهي مقسمة إلى ثلاث درجات توفر 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

ويستفيد عملاء “طيران الإمارات” في النرويج من برنامج رحلات الناقلة، الذي يوفر لهم إمكانية السفر بمنتهى السهولة، مع حد أدنى من وقت الانتظار في مطار دبي، إلى 21 محطة في الشرق الأقصى وأستراليا، و15 محطة في غرب آسيا، وثلاث محطات في المحيط الهندي و10 وجهات عبر الشرق الأوسط.

وأضاف كلارك أن كل من بانكوك وبوكيت وسنغافورة ومانيلا وكوالالمبور وهونج كونج تعتبر من أكثر الوجهات طلباً للسفر من النرويج، ويمكن لعملاء الناقلة من أوسلو، الذين يسافرون عبر دبي الاستمتاع بتجربة طائرة “طيران الإمارات” المميزة من طراز “إيرباص إيه 380” التي تعمل إلى 11 محطة عبر الشرق الأقصى وأستراليا والمحيط الهندي.

وقال إن النرويج تتميز باقتصادها القوي الذي بُني على أسس متينة مدعوماً بصناعات النفط والغاز وصيد الأسماك والاتصالات والتجارة البحرية، متوقعاً أن تلعب الخدمة الجديدة إلى أوسلو دوراً حيوياً في دعم النمو المتواصل لحركة التجارة والسياحة والاستثمارات داخل البلاد بفضل رحلات الربط التي توفرها الشركة مع الأسواق الناشئة عبر الشرقين الأوسط والأقصى وغرب آسيا وأفريقيا. وأضاف كلارك إن “طيران الإمارات” تتطلع إلى تقديم أوسلو إلى عملائها عبر شبكة خطوطها العالمية بما في ذلك الإمارات وغيرها من المحطات التي تقع إلى الشرق مثل الهند وباكستان وتايلند والصين وفيتنام.

وتصنف أوسلو بأنها أسرع العواصم نمواً في أوروبا، وتعد موطناً لمجتمعات عرقية متنوعة من باكستان والعراق والفلبين وفيتنام وتايلند والهند وأفغانستان والصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا