• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البرج الثاني لـ «جي دبليو ماريوت ماركيز» دبي يضيف 804 غرف وأجنحة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - بعد مرور عام على افتتاح البرج الأول لفندق «جي دبليو ماريوت ماركيز» دبي، تم مؤخراً افتتاح البرج الثاني رسمياً والذي يضيف 804 غرف وأجنحة ما يرفع إجمالي عدد الغرف في البرجين إلى 1608 غرف بنهاية عام 2014.

وتملك مجموعة الإمارات فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي الذي يعد أطول فندق في العالم، ويتألف من برجين متطابقين وقد تمّ افتتاحه في نوفمبر 2012. وتتميّز الأجنحة والغرف في البرج الثاني برحابتها وأسلوبها المعاصر ومن المتوقع أن تجذب الضيوف من بين رجال الأعمال المميزين، وستجري إضافة ردهة جديدة إلى محفظة الفندق المؤلفة من 14 مطعماً وردهة، بحسب بيان صحفي. وسيضم البرج الجديد أيضاً، مساحة خاصةً بالمناسبات من قسمين في الطابق 72 ومن المتوقع أن تستقطب منظمي الفعاليات من حول العالم، بفضل الإطلالة الخلّابة التي توفرها على مدينة دبي.

وقال بيل كيفير، مدير فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي: «افتتح البرج الثاني في الوقت المناسب ليواكب نمو المدينة، فبحسب التقارير الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، من المتوقع أن تجذب الإمارة 20 مليون سائح سنوياً مع حلول عام 2020. ويعود ذلك إلى بروز الدولة كإحدى أبرز الوجهات على الساحة الدولية في قطاع تنظيم الفعاليات والمعارض والاجتماعات، وأيضاً بفضل فوز مدينة دبي باستضافة معرض إكسبو 2020. وعلى ضوء ذلك، نحن على ثقة من أن الفندق قادر على تلبية احتياجات عدد الزوار المتزايد، بفضل مرافق الاجتماعات والفعاليات المجهزة لاستيعاب أكثر من 1000 شخص للاجتماع وتناول الطعام والإقامة».

يرتفع الفندق الأطول في العالم على علو 355 متراً بفارق 26 متراً عن مبنى إمباير ستيت في نيويورك، وهو أول فندق يستقطب فعاليات المؤتمرات والأعمال على مستوى عالمي في دبي. وفي عام 2013، فاز فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي بـ 16 جائزة دولية من مؤسسات إعلامية ومؤسسات مختصة بالقطاع وذلك تقديراً لمجموعة المطاعم والردهات المتميّزة، ولتصميمه الرائع ومرافقه المبتكرة للأعمال والمؤتمرات.

ويستطيع الفندق أن يلبي متطلبات الضيوف الذين يزورون المدينة بهدف الترفيه أو الأعمال، وسيضم عند افتتاحه بالكامل 1608 غرف وأجنحة بالإضافة إلى 9 مطاعم متنوعة و6 ردهات ومنتجع سراي سبا الصحي، بالإضافة إلى مرافق للفعاليات تمتد على مساحة 8500 متر مربع وتشمل صالتين للحفلات. وأضاف كيفير: «تستقطب دبي المؤتمرات والفعاليات واسعة النطاق وهو ما يختص به فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الذي يقدم المرافق المناسبة وفريق عمل يتمتع بمواهب عالية من مختلف أنحاء العالم، ما يعني أنه بإمكاننا تكييف الفعاليات بحسب الثقافات المختلفة وهو أمر أساسي في الاقتصاد العالمي اليوم. نعتقد أن فندقنا يقدم المرافق المناسبة ليساعد دبي على تعزيز مكانتها كمركز للفعاليات والمؤتمرات على مستوى العالم».

يحتل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز موقعاً وسط الخليج التجاري، ويبعد دقائق معدودة عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو على مقربة من مطار دبي الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا