• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المدرب أوسيم يقبل التحدي مع الخريطيات

«العنابي» الأولمبي يخسر بثلاثية أمام قيرغيزستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

خسر منتخب قطر الأولمبي أمام منتخب قيرغزستان 1-3، في مباراة ودية أقيمت على ملاعب اسباير، ضمن برنامج إعداده لبطولة المنتخبات الخليجية التي تقام في البحرين من 16 إلى 26 يناير، وانتهى الشوط الأول بتقدم قيرغيزستان بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من تعزيز تقدمهم بإحراز الهدف الثالث قبل أن يحرز العنابي الأولمبي هدفه الوحيد.

وأقيمت المباراة بعيداً عن الحضوري الجماهيري ووسائل الإعلام، حيث حرص الوطني فهد ثاني مدرب «العنابي» على توفير أكبر درجات التركيز للاعبين، وتجربة أكثر من خطة والدفع بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل البطولة الخليجية.

وينتظر أن يخوض العنابي مباراة ودية أخيرة في الدوحة أمام منتخب جنوب أفريقيا بعد غد على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، على أن يواصل الفريق تدريباته على ملاعب اسباير حتى موعد سفره إلى المنامة 15 الجاري للمشاركة في البطولة الخليجية.

ويلعب «العنابي» ضمن المجموعة الأولى التي تضم «الأبيض» الإماراتي و«الأزرق» الكويتي، ويلتقي «العنابي» أمام «الأزرق» في أولى مبارياته 18 الجاري قبل أن يواجهه «الأبيض» 20 يناير، فيما يلتقي «الأبيض» مع «الأزرق» 16 يناير في افتتاح البطولة.

من جهة أخرى، قدم نادي الخريطيات مدربه الجديد البوسني عمار أوسيم رسميا لوسائل الإعلام، بعد التعاقد معه خلفا للمدرب الفرنسي برتران مارشان الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي، بحضور منصور موسى نائب رئيس جهاز الكرة بالخريطيات، ورحب حمد عيد العنزي مدير التسويق الناطق الرسمي للنادي.

وأعرب المدرب الذي يخوض تجربته الأولى في منطقة الخليج عن سعادته بالتعاقد مع الخريطيات، وقال إنها بمثابة تجربة جديدة، بعد أن درب فرقا كبيرة في البوسنة وفي اليابان، مشيراً إلى أن الأجواء العامة التي لمسها حتى الآن في قطر أجواء إيجابية على خلفية التعاون الجيد الذي وجده من الإدارة في هذه الفترة القصيرة. وأضاف: الفريق ليس بحاجة للاعبين جدد وقد تابعت الثلاثي المحترف المدافع البرازيلي دومينجوس والمهاجم يحيى كيبي والأردني حسن عبد الفتاح واسيار ديا، ولاحظت أنهم يقدمون مستوى جيداً للغاية، وبالتالي لن نفكر في إضافة، أو تغيير لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أن الفترة القادمة تحتاج لمزيد من التكاتف، والعمل لتحقيق أمنيات جماهير النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا