• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في أولى فعالياتها بمبنى المطار 3

«مرحباً بكم في دبي» تستقبل الزوار بمعرض تراثي تثقيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - باشرت حملة «مرحباً بكم في دبي» أولى فعالياتها في مبنى المطار 3، من خلال معرض تثقيفي وخيمة تراثية توسطت مبنى القادمين.

تنظم الحملة، الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالتعاون مع الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي ومطارات دبي ومؤسسة تاكسي دبي ومركز محمد بن راشد للتواصل الحضاري.

وافتتح المعرض العميد علي عتيق بن لاحج، نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والمقدم فيصل عيسى، رئيس قسم وسائل الاتصال التوعوي في خدمة المجتمع، ومنصور الفلاسي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالإنابة، وذياب عطا، رئيس شعبة توعية الجاليات الأجنبية، وهبة العوضي منسق إعلامي للحملة، وعدد من ضباط الإدارة والأفراد.

وشهد المعرض مشاركة 5 إدارات عامة هي: الإدارة العامة لخدمة المجتمع، والإدارة العامة للمرور، وخدمة الأمين والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لآمن المطارات. وأكد العميد بن لاحج أهمية هذه الحملة في خلق قنوات جديدة للتواصل مع أفراد الجمهور، والتأكيد على النهج الأصيل الذي سارت عليه شرطة دبي بتفعيل سلاح التوعية والتثقيف بين فئات الجمهور باعتباره خط الوقاية الأولى لمواجهة الجريمة، كما أنها تؤكد على نهج التميز الذي باتت تمتع به مطارات دبي على مستوى العالم بإتباعها لأرقى الأنظمة والقوانين وتوفير كافة المرافق والبني التحتية لراحة وسلامة وأمن المسافرين القادمين والمغادرين للدولة.

وأضاف نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات: إن الحملة وسيلة أخرى لتأكيد على ترحيبنا واهتمامنا والتزامنا اتجاه زوار دولتنا ولا سيما الذين يزورن الدولة للمرة الأولى، فنحن حريصون على تعريفهم بتراثنا وعاداتنا وتقاليدنا، كما نحرص على أمنهم وسلامة من خلال تعريفهم بخدماتنا الأمنية والجنائية التي تعرضها 5 إدارات عامة مشاركة وتعتبر من أكـثر الإدارات تواصـلا مع الجمهور.

وفي السياق ذاته، تحدث المقدم فيصل عيسى رئيس قسم الاتصال التوعوي مؤكداً أن الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي وبالتعاون مع الإدارات العامة الأخرى تحرص على تنفيذ حملات توعية توجه لمختلف فئات وشرائح المجتمع، وتأتي هذه الفئة من زوار الدولة في مقدمة هذه الفئات التي حرصنا من خلال الحملة على التواصل معها، وتوضيح أبرز الخدمات الأمنية والجنائية وأرقام التواصل. ومن الجانب الاجتماعي حرصنا على تعريفهم بالتراث الإماراتي، والعادات والتقاليد من خلال فعاليات الحملة المتنوعة ومنها هذا المعرض الذي يأتي بمشاركة 5 إدارات عامة تعرض خدماتها الأمنية والجنائية وأرقام التواصل، فيما تعرض الخيمة التراثية الموروث الإماراتي من الأكلات الشعبية والزي التراثي وألعاب اليولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض