• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«دو» تكرم شركاءها في حق الامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - نظمت شركة دو حفلا لتكريم المتميزين من شراكائها في مجال حق الامتياز، والذين بذلوا جهوداً ترمي إلى تحقيق نمو المبيعات وزيادة رضا العملاء.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنه تم توزيع الجوائز التقديرية على أربع فئات هي: أفضل مركز مبيعات حامل للامتياز وأفضل مدير مركز مبيعات وأفضل موظف مبيعات وأفضل شريك حامل لحق امتياز مركز مبيعات دو.

وقال ماهر مراد، نائب الرئيس لمراكز الأعمال والمبيعات في دو “لابد من الإشارة إلى أن نموذجنا الناجح لمنح حقوق امتياز مراكز المبيعات في تطور دائم وهو ما ينعكس على عُملائنا وشركائنا الحاصلين على حق الامتياز والشركة”.

من جانبه، قال رام بيلاي المدير العام لـ شركة هاران للاتصالات، الفائز بجائزة أفضل حامل لحقوق الامتياز “يشرفني الحصول على هذا التكريم من دو، فأنا فخور بكوني جزءاً من عائلة دو وبهذا التقدير على المجهود الذي بذله فريق العمل لدي في مراكز المبيعات الأربعة التي نديرها.إن خدمات المؤسسات والأفراد ومستوى الإقبال عليها من مميزات العمل مع دو وأعتقد أن العام الجديد سيحمل لنا المزيد من الخير وأدعو العملاء إلى زيارة مراكز مبيعات دو للاستفادة من العروض والخدمات المميزة.”

يذكر أن دو أطلقت نموذجها لحقوق الامتياز في عام 2010، وذلك ضمن شراكتها مع برنامج حمدان بن محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وهو جزء من مؤسسة الشيخ محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ويمنح التعاون الأولوية لرواد الأعمال والمبادرين من المواطنين عند تقديم طلب الحصول على حق الامتياز من دو، مما يمنحهم فرصة استعراض قدراتهم ومهاراتهم في تحقيق النمو المهني المميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا