• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعززان الشراكة مع وكلاء السفر والجولات الخارجية في 10 دول بأربع قارات

«السياحة والثقافة» و«الاتحاد للطيران» توسعان حملة «استكشفوا أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» وشركة الاتحاد للطيران، تعزيز حملتهما التسويقية السياحية المشتركة «استكشفوا أبوظبي» لتشمل خمس أسواق جديدة خلال العام الجاري، لتغطي حالياً 10 دول في 4 قارات.

وساهمت الحملة، التي تستمر على مدار العام، في زيادة معدلات حجز الغرف الفندقية من ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والهند واستراليا، وتمتد بأنشطتها خلال عام 2014 إلى آفاق جديدة بغية دعم أطر التعاون مع الشركاء المحتملين في الصين وفرنسا وإيطاليا والبرازيل والولايات المتحدة.

وقال جاسم الدرمكي، نائب مدير عام «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، في بيان أمس إن حملة «استكشفوا أبوظبي» سجلت نجاحاً ملموساً خلال عامها الأول، عبر تنفيذ 38 مبادرة تسويقية سياحية مشتركة، و10 جولات تعريفية في أبوظبي لـ 755 وكيلاً سياحياً، و250 من الوكلاء المستقلين وفرق عملهم إلى جانب تنظيم جولات تفقدية في الأسواق المستهدفة الجديدة.

وأضاف: «حققت الحملة نتائج إيجابية، خاصة في ألمانيا والمملكة المتحدة، يؤكدها ارتفاع متوسط فترات الإقامة الفندقية لزوار باقات العطلات والبرامج التي يوفرها وكلاء السفر والسياحة المشاركون في الحملة».

وأردف «انعكس ذلك على أداء المنشآت الفندقية في أبوظبي خلال العام الماضي، الذي استقبلت خلاله 2.8 مليون نزيل، أمضوا 8.6 مليون ليلة فندقية، بنسبة نمو 26% مقارنة بعام 2012، ونتوقع استمرار النمو في العام الجاري وصولاً إلى أهدافنا الرامية إلى استقطاب 3.1 مليون نزيل، وزيادة عدد الليالي الفندقية بنسبة 10%».

واختتم فريق حملة «استكشفوا أبوظبي» مؤخراً جولة عمل في إيطاليا وفرنسا للاتفاق مع شركاء جدد، وإطلاعهم على مقومات الحملة، وكيفية استثمارها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا