• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إمداد» تستعرض استراتيجيات النمو خلال مؤتمر إدارة المرافق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استعرضت شركة إمداد استراتيجيات دفع عجلة النمو المستدام خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، الذي أقيم على مدى يومين في دبي مؤخراً. وانضمت الشركة إلى آلاف الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة في مجال إدارة المرافق، لمناقشة أبرز القضايا المؤثرة في مسيرة النمو المستدام، وأهم التحديات الناشئة ضمن قطاع إدارة المرافق.

واستقطب المؤتمر، الذي عُقِد تحت شعار “التوسع المطّرد في الشرق الأوسط”، عدداً من كبار الشخصيات وصنّاع القرار وأبرز الخبراء والروّاد والمعنيين بقطاع إدارة المرافق. وأشاد المشاركون بالحدث باعتباره منصة تفاعلية لتبادل الرؤى حول مستقبل قطاع إدارة المرافق الذي بات أحد أهم القطاعات الحيوية في منطقة الشرق الأوسط. ونظّمت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” مؤخراً العديد من الفعاليات المماثلة في كل من أبوظبي وقطر والسعودية والكويت وسلطّنة عُمان في سبيل توسيع قنوات التواصل الفعّال بين الروّاد والخبراء الإقليميين والدوليين بما فيه خدمة التطلعات المستقبلية في دفع عجلة نمو قطاع إدارة المرافق الإقليمي.

وقال جمال عبدالله لوتاه، رئيس “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” والرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “يلعب قطاع إدارة المرافق دوراً مهماً في تعزيز الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة، وبالتالي المساهمة في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وهو ما يعزز تأثيره الإيجابي على صعيد تشجيع تبنّي الممارسات المستدامة والتقنيات المتقدّمة ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية في سبيل ضمان الاستخدام الأمثل لمصادر الطاقة البديلة التي توفر كفاءة عالية بتكلفة اقتصادية ودون المساس بالأمن البيئي. ونسعى في “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” لنشر الوعي العام حول دور قطاع إدارة المرافق في تجسيد أهداف الاستدامة وتسريع وتيرة تطوير تشريعات ولوائح تنظيمية داعمة لإطار عمله في مختلف أنحاء المنطقة. وسنواصل من جانبنا العمل على إصدار الدراسات البحثية الشاملة التي تمثل أداة استراتيجية لتحقيق أهدافنا الطموحة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا