• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف معرض السيارات الفارهة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- تجتمع كبريات شركات تصنيع السيارات العالمية في مركز دبي المالي العالمي للمشاركة في معرض السيارات الفارهة الأول من نوعه “موتور فيليج”، والذي يقام خلال الفترة من 30 مارس إلى 3 أبريل. ويمثل هذا المعرض مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة في دبي، حيث يجمع بين سيارات فارهة من علامات تجارية عديدة موزعة على أماكن مختلفة ضمن مركز دبي المالي العالمي، بحسب بيان أمس

ونظراً لوجود مجموعة متنوعة ومتألقة من السيارات مثل “أستون مارتين”، “أودي”، “اس آر تي”، “بورش”، و”بينتلي”، و”فيراري”، و”لوتاس”، و”ماكلارين” و”مازيراتي”، فإن الزوار يتطلعون لمشاهدة أفضل ما لدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، وسيتمكن الزوار أيضاً من تجربة القيادة ومعرفة التفاصيل الخاصة بأكثر السيارات تفرداً وطلباً حول العالم، بالإضافة إلى أن معارض السيارات التي تقام في دبي هي المفضلة من قبل النخبة في المنطقة، مع العلم بأن الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الثامنة عالمياً في شراء السيارات الفارهة.

وقد قالت رنا مختار زاده، مدير المبيعات في ورلد سوق، شركة المعارض التي جلبت معرض “موتور فيليج” إلى مركز دبي المالي العالمي: “يعرف عن الإمارات العربية المتحدة شغفها في السيارات الفارهة، لذلك سوف نطرح في معرض “موتور فيليج” مفهوماً ثورياً لتنظيم معارض السيارات من خلال تقديم حدث تفاعلي بشكل كامل مع الجمهور. كما سيتم تحويل مركز دبي المالي العالمي البارز إلى منصة فريدة يتمتع من خلالها زوار المركز بالوصول الاستثنائي إلى بعض من أكثر السيارات إثارةً في العالم”.

ويقام معرض “موتور فيليج” للمرة الأولى في مركز دبي المالي العالمي خلال الفترة، ويمثل هذا المعرض مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة في دبي، حيث يجمع بين سيارات فارهة من علامات تجارية عديدة موزعة على أماكن مختلفة داخل وخارج مباني مركز دبي المالي العالمي.

وبالإضافة إلى الدعوة العامة للحضور، يسعى معرض “موتور فيليج” إلى خلق أجواء مريحة يعرض فيها أكثر من 20 طرازاً من السيارات ويمنح الفرصة بالتحدث مع الخبراء المتواجدين وتجربة قيادة سيارتك القادمة في نفس الموقع. يجتمع كل ذلك ضمن موقع متميز يعتبر محطة مالية عالمية بارزة في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا