• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018     

تجنباً لإيقاف الخدمة مؤقتاً أو قطعها

«اتصالات» تحث المشتركين على التسجيل ضمن حملة «رقمي هويتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن منح آخر فرصة للعملاء الذين لم يسجلوا أرقامهم في حملة «رقمي، هويتي» كي يسارعوا لتسجيل بياناتهم.

وضمن سعي المؤسسة لإتاحة المجال لعملائها للاستفادة من الفرصة الأخيرة للتسجيل فقد أعلنت أن جميع مراكز أعمالها سوف تفتح أبوابها مساء اليوم الجمعة من الساعة الرابعة عصراً وإلى العاشرة ليلاً، كما يستطيع العملاء خلال أيام الأسبوع إنجاز عملية التسجيل وتحديث البيانات أثناء ساعات العمل الاعتيادية لمراكز أعمال «اتصالات»، بالإضافة إلى 40 منفذاً تتبع شركاء «اتصالات» بما فيها «وثائق» و«إنجازات» و«المستند لخدمات رجال الأعمال» و«مركز الصقر لخدمات رجال الأعمال» وontime وleader وfixit وسوف يتم إيقاف الخدمة مؤقتاً أو قطعها عن المشتركين الذين لا يقومون بالتسجيل ابتداء من 17 مارس الجاري.

وكانت هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات قد أطلقت حملة «رقمي، هويتي» في شهر يوليو 2012، ودعت العملاء للتسجيل وتحديث بياناتهم بهدف حماية المشتركين من إساءة الاستخدام أو التعدي على الخصوصية.

ويمكن للمشتركين التسجيل بكل سهولة، فكل ما عليه فعله هو تقديم وثيقة هوية صالحة في أي منفذ من المنافذ التابعة لاتصالات أو شركائها المعتمدين والمنتشرة في أنحاء الدولة كافة، وتشمل الوثائق التي يمكن تقديمها وثائق الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية أو جواز السفر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وجواز السفر أو الهوية الوطنية لرعايا دول مجلس التعاون الخليجي، والهوية الإماراتية أو جواز السفر مع تأشيرة إقامة سارية المفعول لجميع الجنسيات الأخرى.

أما العملاء من المؤسسات فيجب أن يقدموا بطاقة منشأة صالحة صادرة عن وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكن بدء عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ‏www.etisalat.ae‮ ‬ واستكمالها‮ ‬في‮ ‬أحد‮ ‬منافذ‮ ‬اتصالات،‮ ‬ويعد‮ ‬التسجيل‮ ‬بإمكان‮ ‬المشتركين‮ ‬معرفة‮ ‬حالة‮ ‬الطلب‮ ‬بالاتصال‮ ‬على‮ ‬الرقم‮ ‬المجاني‮ ‬800121‮ ‬من‮ ‬أي‮ ‬هاتف‮ ‬أو‮ ‬بالاتصال‮ ‬على‮ ‬#171*من‮ ‬هواتفهم‮ ‬المتحركة.‮ ‬

وقال أيمن الدسوقي، الرئيس التنفيذي للمبيعات في اتصالات إن استراتيجية اتصالات تقوم على تقديم الخدمة المتميزة التي تضمن رضا العملاء، وسوف نقدم كل الدعم الممكن للمشتركين عبر قنوات وسبل التسجيل المختلفة التي نتيحها لهم كي يتمكنوا من إنجاز هذه العملية الضرورية والهامة لحمايتهم من خطر إساءة استخدام أرقامهم أو انتحال هوياتهم.

وأضاف الدسوقي أن نسبة قليلة من العملاء لم تقم إلى الآن باستكمال عملية التسجيل وتحديث البيانات، ولذلك تسعى «اتصالات» لإتاحة المجال أمامهم عبر تمديد ساعات العمل خلال يوم الجمعة لمنحهم فرصة أخيرة للتسجيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا