• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تجارب ودية لمنتخبات أوروبا قبل إعلان القوائم

إسبانيا في اختبار القوة أمام البوسنة وألمانيا تواجه سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

برلين (د ب أ)

قبل الكشف عن القائمة النهائية لفريقيهما في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، يتطلع كل من المنتخبين الإسباني حامل اللقب، والألماني بطل العالم إلى خطوة جديدة من الاستعداد الجيد للبطولة من خلال جولة المباريات الودية الدولية التي تشهدها الملاعب الأوروبية في الأيام المقبلة. ويتصدر المنتخبان الإسباني والألماني قائمة المرشحين للفوز باللقب الأوروبي في النسخة الجديدة التي تستضيفها فرنسا في الأسابيع القليلة المقبلة.

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره السلوفاكي اليوم في مدينة أوجسبورج وذلك في التجربة الأخيرة للمنتخب الألماني (مانشافت) قبل أن يقلص مديره الفني يواخيم لوف قائمة الفريق من 27 لاعباً إلى 23 لاعباً في القائمة النهائية للفريق، حيث حدد الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بعد غد موعداً نهائياً لتقديم القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في البطولة.

ويفتقد المنتخب الإسباني للاعبيه من أعضاء فريقي ريال وأتلتيكو مدريد عندما يلتقي نظيره البوسني، قبل أن يعلن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للماتادور الإسباني أسماء اللاعبين الثلاثة الذين يستبعدهم من الفريق لتحديد القائمة النهائية لحامل اللقب.

ويغيب لاعبو الريال وأتلتيكو عن هذه المباراة.

كما يتطلع المنتخب الإيطالي (الآزوري) إلى تقديم عرض جيد اليوم أمام نظيره الاسكتلندي، في خطوة جديدة من استعداداته ليورو 2016، التي تنطلق فعالياتها في فرنسا في العاشر من يونيو المقبل. ولن تكون هذه المباريات هي الأخيرة للمنتخبات الثلاثة قبل خوض فعاليات يورو 2016 حيث يلتقي المنتخب الألماني نظيره المجري في جيلسنكيرشن يوم السبت المقبل، وتلعب إسبانيا مع كوريا الجنوبية يوم الأربعاء المقبل ثم مع جورجيا في السابع من حيونيو المقبل، فيما يلتقي المنتخب الإيطالي نظيره الفنلندي في السادس من الشهر نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا