• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 150 عارضاً من داخل الدولة وخارجها

انطلاق فعاليات معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة في إكسبو الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

ماجد الحاج (الشارقة) - افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي والدكتور محمد أحمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات ورئيس اتحاد الإمارات الدولي للسيارات، الدورة الخامسة لمعرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة أمس الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، ويستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 150 عارضاً من داخل الدولة وخارجها.

وبعد قص الشريط التقليدي، قام الشيخ محمد بن حميد القاسمي والدكتور محمد أحمد بن سليم بجولة بين أجنحة ومنصات المعرض واطلعا من العارضين على أحدث توجهات الأسواق المحلية في هذا المجال، مشيدين بالمشاركة الواسعة والتنظيم الجيد للمعرض.

شهد حفل الافتتاح سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة وخالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وقال سيف المدفع: يعد هذا المعرض من المعارض التي لفتت الأنظار إليها، وتهتم به شريحة واسعة من الشباب والمبدعين، حيث تعد دولة الإمارات من الأسواق المهمة على مستوى العالم لهذه النوعية من المهرجانات، لما يعرضه من أحدث التقنيات والأفكار في العالم.

ولفت إلى أن صناعة تعديل السيارات ازدهرت في الآونة الأخيرة بمستويات تفوق التوقع وذلك بفضل زيادة الإقبال على شراء سيارات الرفاهية، وبرزت منطقة الشرق الأوسط بالذات كواحدة من أكبر أسواق سيارات الرفاهية في العالم، وتستحوذ الإمارات العربية المتحدة وحدها على النسبة كبرى من حجم هذه السوق.

وأضاف: منذ انطلاق معرض الشرق الأوسط للسيارات وتطوره وما تحقق من نجاح خلال المعارض الأربعة السابقة، فقد شهد المعرض نقلة نوعية أخرى في العام الماضي، حيث دخل قسم الدراجات في المعرض ليستقطب أشهر ماركاتها على مستوى العالم، وأصبح المعرض من أبرز المعارض في الشرق الأوسط في هذا المجال كما كان لدخول الشركات الأميركية عبر منظمة سيما بـ 45 شركة، بقسم خاص في المعرض والاهتمام الكبير الذي حظي به من قبل وزارة التجارة الخارجية الأميركية والسفارة التي أبدت الاهتمام المباشر، وإقبال وفود التجار من الشرق الأوسط للوقوف على آخر المستجدات في هذا المجال، والسعي لعقد صفقات مع الشركات المشاركة وخصوصاً الأميركية أثر كبير على تعزيز مكانة المعرض محليا وعالميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا