• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

لوف يطالب «الماكينات» بالتركيز الكامل قبل المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

برلين (د ب أ)- قبل ثلاثة أشهر فقط على المونديال، طالب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، لاعبيه بالتركيز الكامل والالتزام بالاحترافية.

وأشار لوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية: «أي شخص يحمل حقائبه معه أو لا يتصرف باحترافية، ينبغي عليه أن يعلم أنه سيواجه عواقب».

وأظهرت المباراة الودية الأخيرة أمام تشيلي، رغم فوز المنتخب الألماني بهدف نظيف، أن الفريق لم يكن في قمة مستواه، وأنه يحتاج للكثير من العمل قبل انطلاق المونديال.

ويراقب لوف نحو 25 لاعباً قبل الإعلان عن القائمة الأولية للمونديال في الثامن من مايو المقبل، وأوضح لوف «نضع أعيننا على لاعب أو آخر في الوقت الراهن لتقييمهم، نحن على اتصال مع اللاعبين كل أسبوع، وأيضاً مع مدربيهم لوقت لآخر».

ومن ضمن أولويات لوف، متابعة حالة نجم وسط ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة الذي خضع لعملية جراحية، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتضاءلت فرصة ايلكاي جوندوجان نجم بوروسيا دورتموند في المشاركة بالمونديال بسبب ما يعانيه من مشكلات في الظهر، بينما يعاني زميله سفين بيندر إصابة طويلة الأمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا