• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

لتحويل الحدائق والمتنزهات إلى وجهة ترفيهية مفضلة

بلدية مدينة أبوظبي تستضيف السيرك العالمي "ساراساني" في متنزه خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الاتحاد

تستضيف بلدية مدينة أبوظبي السيرك العالمي "ساراساني", في متنزه خليفة بأبوظبي، وذلك اعتبارا من 22 مارس الحالي لتقديم عروضه المبهرة لمدة أسبوعين حتى السادس من أبريل المقبل، وذلك ضمن أهداف إدارة خدمات المجتمع في تحويل الحدائق والمتنزهات إلى وجهة سياحية وترفيهية واجتماعية مفضلة لدى أفراد المجتمع بكافة فئاتهم.

وأكدت الدكتورة بدرية الظاهري مدير إدارة خدمات المجتمع أن تنظيم هذه الفعالية الترفيهية والاجتماعية الممتعة يأتي منسجما مع إستراتيجية البلدية في إتاحة الخيارات الحضارية المفضلة في مجال الترفيه والسياحة والفعاليات المجتمعية ذات المتعة والفائدة، مشيرة أن البلدية حريصة على إيجاد كافة السبل الهادفة لإيجاد بيئة سياحية وترفيهية بمعايير حضارية عالمية وتشكل استضافة السيرك الألماني الأصل العريق (ساراساني) خطوة كبيرة ضمن سلسلة من الخطوات والفعاليات المدرجة على قائمة البرامج الترفيهية المتنوعة والتي تلبي طموحات أفراد المجتمع والعلائلات وبالتحديد الأطفال الذين نوليهم عناية فائقة في مجالات التثقيف والترفيه والرياضة.

وأضافت الظاهري أن أحد أهداف تنظيم هذه الفعالية العالمية يتمثل في المساهمة في الترويج لمدينة أبوظبي سياحيا كونها بالأساس تمتلك الكثير من المقومات الحضارية والجمالية والسياحية والتاريخية الجاذبة للسياح من خلال إحضار سيرك عالمي شهير سيكون له صدى على مستوى المجتمع ويسهم في تحقيق هذا الهدف.. مشيرة أن هذا السيرك المتميز مصمم خصيصا لمدينة أبوظبي و لم يعرض في دول الخليج أو العالم العربي مسبقاً، ونتطلع إلى النجاح في استقطاب كافة الفئات من الكبار و الصغار.

وأوضحت أن خطة إدارة خدمات المجتمع تتضمن أهدافا من أهمها تفعيل الحدائق والمتنزهات ومن ضمنها منتزه خليفة نظرا لمكانته وإمكانياته المميزة و جعله مقصدا ووجهة مفضلة لكافة أفراد العائلة من المواطنين و المقيمين و الزوار..كما ستسهم هذه الفعالية في استقطاب أهم الأسماء والفرق العالمية في المجالات الترفيهية واستثمارها في استغلال وقت الإجازة و إيجاد متنفس للطلاب خلال عطلات المدارس على وجه الخصوص.

وحول العروض المنتظرة أشارت أن سيرك (ساراساني) سيقدم العروض المتنوعة من ألعاب الخفة والمهارات بالإضافة الى المهرجين والترابيز.. وعروض ألعاب الخفة مع النمر الأبيض.

وقالت أن البلدية حرصت على توفير أكبر عدد ممكن من المقاعد بهدف استيعاب الأعداد الكبيرة المتوقعة من الزوار حيث يبلغ قطر خيمة السيرك 36 مترا و هي خيمة كبيرة ذات لون احمر ملفت للنظر، مع وجود خيمة ضيافة يتوفر فيها الاطعمة والهدايا التذكارية.. وتتسع الخيمة الرئيسة إلى أكثر من 800 شخص مع توفير أماكن مخصصة لكبار الشخصيات و للسيدات و الأطفال فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا