• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه يلعب بلا ضغوط

تين كات: لا مستحيل بعد الذي قدمناه أمام الشارقة والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عبر الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة عن رضاه حيال استعدادات الجزيرة لنهائي الكأس، مشيراً إلى أن المهمة لم تكن سهلة أبدا بالنسبة له في اختيار 18 لاعباً من 26 لاعباً شاركوا في تدريبات المرحلة الأخيرة وكانوا كلهم يستحقون المشاركة في اللقاء.

وقال تين كات خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الخاص بنهائي الكأس الذي عقد في مدينة زايد الرياضية أمس إنه «استقر بالفعل على 18 لاعباً، سيدخل بهم المباراة، وأنهم في حالة جيدة من التركيز والتصميم على الفوز، وأنه وضع تصورا كاملا للمباراة، ولو تم تطبيقه ستكون النتيجة إيجابية في صالح الجزيرة، وأنه على ثقة بأن اللاعبين يعرفون ما لهم وما عليهم في تلك المباراة، وأنهم يدركون أنها فرصة للقتال، وليست فرصة للترفيه لان الفوز فيها هدية كبرى تمنح لمن يستحقها».

وقال تين كات: «مباريات الكأس، وخصوصاً النهائية تكون تحت شعار «أكون أو لا أكون»، وأنا أتفق مع من يتعجب من وصول الجزيرة إلى نهائي الكأس، لأنني عندما أتيت فييناير الماضي، وقبله في ديسمبر كان الفريق في أشد حالات المعاناة، وكانت نتائجه متراجعه، لكن منذ تولينا المسؤولية، وعملت مع اللاعبين كانت النتيجة تظهر تباعاً، وكان الأداء في تطور مستمر، وكانت النتائج أيضا تتحسن حتى وصلنا إلى أفضل مستوى لنا مع نهاية الموسم، وتجاوزنا الشارقة والأهلي في ربع نهائي ونصف نهائي الكأس، وبلغنا هذه المرحلة الحاسمة».

وأضاف: «ما يشجعني جدا أنني وجدت لاعبين رجالاً بمعنى الكلمة على قدر المسؤولية، لديهم إرادة قوية، ولديهم شخصية قوية أيضا، وقصة الشارقة وحدها تكفي للدلالة على ذلك، كما أنني امتلك أيضا لاعبين يملكون إرادة النصر، وتحدي المنطق، وقصة مباراة الأهلي أكبر دليل على ذلك».

وعن المباراة النهائية قال مدرب الجزيرة: «كل شيء ممكن، فقد تدربنا بشكل جيد طوال المرحلة الأخيرة، ووصلنا إلى التوليفة المناسبة للمباراة، وليس علينا أي ضغوط لأن أحداً لم يرشحنا للتأهل إلى النهائي، فالعين هو الذي يعاني من الضغوط لأنه كان مرشحاً للفوز بالدوري ولم يفز، وليس لديه أي فرصة الآن سوى الفوز بالكأس لإنهاء موسمه ببطولة كبيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا