• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تنسيق بين «مجلس الشارقة» ولجنة الإعلام الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - استقبل أحمد ناصر الفردان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، عبدالله إبراهيم رئيس لجنة الإعلام الرياضي، ومحمد الجوكر أمين عام اللجنة، وذلك في إطار التنسيق الدائم والمتبادل بين المجلس ومؤسسات الدولة.

وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من الأمور المتعلقة بتعزيز سبل التعاون بين المجلس واللجنة، وتوفير الدعم الإعلامي اللازم لها وللألعاب الرياضية، وذلك من خلال إعداد وتدريب وتهيئة الكوادر الإعلامية والصحفية الوطنية، وسبل تعاون المجلس واللجنة في هذا الإطار لتحقيق هذه الأهداف.

وتم طرح وإعداد دراسة بشأن تأهيل مجموعة من الشباب المواطنين في مجال الإعلام الرياضي، واتفق الجانبان على تواصل اللجنة مع المختصين بالمجلس لإعداد الدراسات اللازمة بشأن إمكانية تنفيذ هذه البرامج، تمهيداً لإطلاقها بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأشاد عبدالله إبراهيم بالبرامج الأكاديمية والتدريبية التي ينظمها المجلس الرياضي لإعداد الكوادر الإدارية الرياضية بالأندية، وسعي اللجنة للاستفادة من مثل هذه البرامج.

بدوره، أشاد أحمد ناصر الفردان، بالدور الذي تقوم به اللجنة في متابعة وتحديث أساليب العمل في الصحافة الرياضية، واهتمامها بتأهيل الكوادر الوطنية في هذا المجلس.

وعبّر عن استعداد المجلس الرياضي لتسخير الإمكانات كافة والخبرات اللازمة للمساهمة في إنفاذ البرامج الخاصة بالإعلام الرياضي أكاديمياً وعملياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا