• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

110 أسر تونسية من ذوي الإعاقة تستفيد من مساعدات "خليفة الإنسانية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

وام

 وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية - بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس - أمس مساعدات و 20  كرسيا متحركا على  110  أسر من ذوي الإعاقة في ولاية منوبة شمالي غربي العاصمة تونس وذلك في اليوم الأول من تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج المؤسسة الإغاثي للأسر التونسية المحتاجة.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية :" إن المساعدات التي تأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  سيصل إلى الولايات التي لم يشملها التوزيع في المرحلة الأولى من برنامج المؤسسة الذي شمل  39  ألف أسرة محتاجة .

وذكر أنه سيتم خلال هذه المرحلة توزيع مساعدات على  35  ألف أسرة تونسية معوزة تعيش في حوالي  12  ولاية في مختلف أنحاء تونس. وأضاف أن فريق المؤسسة زار بالتعاون مع الاتحاد التونسي للتضامن أحياء فقيرة في ولاية تونس وقدم مساعدات لأسر أخرى تضم معاقين.

من جانبه أعرب مسؤولون وأسر تونسية مستفيدة عن شكرهم وتقديريهم للقيادة الإماراتية ولمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذه اللفتة الكريمة  فيما أشادت الصحف التونسية بالمساعدات، مؤكدة أنها جاءت في وقتها المناسب لصالح الأسر المعوزة المتضررة من موجة البرد التي ضربت تونس خلال شهر يناير الماضي والفيضانات التي شهدتها البلاد قبل حوالي أسبوع.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض