• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

هاجم الفنانين المناصرين لبشار

فضل شاكر ينشد خلال "اعتصام سلفي" مناهض للأسد بسوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الاتحاد نت

ظهر الفنان فضل شاكر في العاصمة اللبنانية بيروت، باعتصام نظمته تيارات سلفية للتضامن مع الشعب السوري الحراك المناهض للرئيس بشار الأسد، وقدم شاكر أنشودة دينية، وندد بالفنانين اللبنانيين المؤيدين لنظام دمشق، في الوقت الذي نفذ عدد من أنصار حزب البعث تجمعاً مضاداً على بعد أمتار.

وطبقاً لما نقلته شبكة "سي إن إن" فإن شاكر شارك في تجمع بوسط بيروت مساء أمس، دعا إليه الشيخ أحمد الأسير، الذي صعد نجمه مؤخراً كأحد رموز التيار السلفي في لبنان، وهدف الاعتصام إلى الاعتراض على القمع الممارس من النظام السوري ضد شعبه.

ظهر شاكر على المنصة لينشد نشيد "سوف نبقى هنا" الديني، وسط هتافات مؤيدة لـ"الجيش الحر" من المحتجين، وقدم المغني المقطوعة إلى "أهلنا بحماة وحمص ودرعا،" وقد نال تسجيل فيديو يظهر شاكر أثناء أداء النشيد أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال ساعات عبر يوتيوب.

ولدى سؤاله عن رأيه بالفنانين اللبنانيين الذين يؤيدون الأسد قال شاكر "أسأل الله أن يحشرهم معه،" ورد على تهديدات فايز شكر، الأمين القطري للفرع اللبناني من حزب البعث الموالي لسوريا، بالقول إن الأخير "قزم" قبل أن يعود ويطلق عليه لقب "فايز التنكة."

يشار إلى أن فضل شاكر كان قد أدلى مؤخراً بمواقف إعلامية أثارت جدلاً واسعاً، إذ ندد بالأوساط الفنية العربية التي اعتبر أنها باتت فاسدة، وأكد تأثره بالدعوة السلفية والشيخ الأسير شخصياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا